سائق رجل أعمال المقطم المذبوح يكشف لأول مرة عن تفاصيل مثيرة وصادمة: ”ابنه ذبحه زي الفراخ.. وشفت الموت بعيني”

سائق رجل أعمال المقطم المذبوح يكشف لأول مرة عن تفاصيل مثيرة وصادمة: ”ابنه ذبحه زي الفراخ.. وشفت الموت بعيني”

مازالت توابع ومفاجآت قضية ذبح رجال أعمال، أمام أسرته بالمقطم، تتوالى، خاصةً بعد تمكن الأجهزة الأمنية من التوصل للجاني الحقيقي، والتي أثبتت التحريات تورط نجل المجني عليه، برفقة سائقين، في هذه الجريمة البشعة، فقد روى “شعبان ر. م.” السائق الخاص لرجل الأعمال “سيد س. ع.”، تفاصيل جديدة بشأن هذه الجريمة.

تفاصيل جديدة ومثيرة للواقعة

وقال “شعبان”، ذو الـ39 ربيعاً، الذي يعمل سائقاً وحارساً خاصاً لدى المجني عليه منذ 5 سنوات، للنيابة، إن “عبدالله” نجل المجني عليه ذبح والده “زي الفراخ”، وطعنه 6 طعنات بالرقبة والظهر والجنب ثم تركه غارقاً في دمائه وفرا هارباً بصحبة آخر، لافتاً إلى أنه كاد أن يفقد حياته على يد المتهمين، بعدما تلقى ضربة على رأسه بآلة حادة، وطعنة بسكين في وجهه وصدره.

وأضاف السائق، بأن الواقعة بدأت عقب عودة رجل الأعمال، لمنزله بساعة قبل المغرب، عندما دخل للراحة، فظهر ملثمين فجأة، وقاما بضربه على رأسه بآلة حادة، وتهديده بالسلاح، ثم دخل المتهم عبد الله وكان ملثما، وذبح والده على السرير، ثم ضربه بمطواة في رقبته، لافتاً إلى أنه لم يتمكن من المقاومة بعد ضربه.

وكان المتهمون الثلاثة عبدالله سيد نجل المجني عليه واثنين من زملائه هما “محمد أ. ع.” وشهرته “محمد مانا” مقيم بمنطقة المرج، و”خالد ع. ي” سائق، اعترفوا في أقوالهم للمباحث، بارتكاب الواقعة، بعدما أقنع الأول الثاني بأن والده ثري ويجب التخلص منه للحصول على أمواله.