صحفي إيطالي شهير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل نهائي افريقيا عن المدير الفني للمنتخب “كوبر”.. وعلاقته بالمافيا!!

صحفي إيطالي شهير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل نهائي افريقيا عن المدير الفني للمنتخب “كوبر”.. وعلاقته بالمافيا!!
هيكتور كوبر

فجر الصحفي الإيطالي الشهير “تانكريدي بالميري”، مفاجأة من العيار الثقيل، عن “هيكتور كوبر”، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بعدما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدات يحكي فيها قصة هروب كوبر من المافيا أخطر العصابات المنظمة في العالم.

وأكد “بالميري”، أن كوبر هو الشخص الوحيد في العالم الذي خدع المافيا ولا يزال على قيد الحياة حتى الآن، لافتاً إلى اتفاقه على التلاعب في نتائج المباريات مع عصابة المافيا وتقاضى أموالاً من أجل ذلك.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن “كامورا”، وهو أحد الأسماء الشهيرة في عصابة المافيا تواصل بالفعل مع كوبر وأن كوبر بشكل ما من إقناع كامورا بأنه تلاعب في نتائج المباريات بالفعل وأبقى الأموال معه لتكن الصدمة بعد ذلك ويكتشف رجال المافيا بعد ذلك أن كوبر خدعهم وأبقى الأموال في حوزته دون أن ينفذ طلباتهم بالطريقة التي يرغبون بها.

جدير بالذكر، أن تقارير إعلامية عالمية، تناولت خلال عام 2012 أنباء عن علاقة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، بالمافيا الإيطالية، وحصوله على 200 ألف يورو مقابل تلاعبه بنتائج انتر الإيطالي، وفقًا لما ورد شبكة “كالتشيو نابولي” الإيطالي، وقام المدعي العام الإيطالي بالتحقيق في هذه الواقعة، وبرأ كوبر من هذه التهمة.

صحفي إيطالي شهير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل نهائي افريقيا عن المدير الفني للمنتخب "كوبر".. وعلاقته بالمافيا!! 1