الدولار يتراجع في نهاية اليوم الجمعة 3 فبراير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

الدولار يتراجع في نهاية اليوم الجمعة 3 فبراير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

الدولار يخالف معظم التوقعات ويتراجع اليوم في البنوك الرسمية والسوق السوداء، حيث ارجع بعض الخبراء أن التراجع جاء نتيجة قرار الحكومة الخير بتثبيت الدولار الجمركي، مما جعل إقبال رجال العمال على السوق السوداء وشراء الدولار ضعيف، حيث توقع بنك “بلتون” تراجع سعر الدولار في العام الحالي إلى 15.5 في تقريره الأخير.

كماصرح البنك المركزي المصري عن ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 28 مليار دولار، ومن المحتمل أن يرجع في قراره بشأن ضخ عطاءات دولارية من أجل السيطرة على الأسعار.

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء

يشهد سعر الدولار تراجعاً اليوم بالسوق السوداء وخاصة بعد تراجعه في البنوك الرسمية، حيث أشار مصدر أن الدولار في السوق السوداء يتراوح ما بين 19.25 إلى 19.90 حسب منطقة البيع والشراء في محافظات مصر.

سعر الدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية

ويشهد سعر صرف الدولار تراجعاً اليوم في معظم البنوك الرسمية، ومن خلال الجدول التالي  يمكنك التعرف  سعر  صرف الدولار في البنوك، والبنك الأفضل في الشراء والأفضل في البيع:-

الدولار يتراجع في نهاية اليوم الجمعة 3 فبراير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7الدولار يتراجع في نهاية اليوم الجمعة 3 فبراير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .