آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 6 فبراير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 6 فبراير 2017

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 6 فبراير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باستقبال رئيس الجمهورية بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، اجتماع رئيس الجمهورية بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة والشرطة.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية بدمياط اليوم، بدء الفصل الدراسي الثاني بالمعاهد الأزهرية 11 فبراير، طرح وزارة الداخلية 20 طن سلع ومواد غذائية بأسعار مخفضة، فحص 4 مليون مصاب بفيروس سي بمحافظات الصعيد.

تفقد وزير التنمية المحلية ووزير التخطيط محافظة الإسماعيلية، عبور 5.4 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.25 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الدفء على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين 6 فبراير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 6 فبراير 2017

استقبال رئيس الجمهورية بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم

استقبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم العائدة من الجابون في مطار القاهرة الدولي، حيث أشاد رئيس الجمهورية بما حققه فريق المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية 2017.

اجتماع رئيس الجمهورية بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة والشرطة

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة والشرطة، كما أكد رئيس الجمهورية خلال اللقاء على ضرورة التعاون بين أجهزة الشرطة والقوات المسلحة؛ للقضاء على البؤر الإرهابية والمتطرفة.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية بدمياط اليوم

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة دمياط عطا خليفة عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 – 2017 اليوم الإثنين، كما سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية بمحافظة السويس غدا.

بدء الفصل الدراسي الثاني بالمعاهد الأزهرية 11 فبراير

صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد أبو زيد الأمير عن بدء الدراسة بالفصل الدراسى الثاني على مستوى جميع المعاهد الأزهرية يوم السبت القادم الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

طرح وزارة الداخلية 20 طن سلع ومواد غذائية بأسعار مخفضة

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الداخلية عن طرح عشرين طنا من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة في كافة منافذ أمان، ويأتي هذا في إطار توفير السلع للمواطنين ومحاربة غلاء الأسعار.

فحص 4 مليون مصاب بفيروس سي بمحافظات الصعيد

أعلن رئيس قطاع الطب الوقائي التابع لوزارة الصحة والسكان الدكتور عمرو قنديل عن فحص أربعة مليون مصابا بفيروس سي الكبدي خلال العام الجاري، وذلك على مستوى جميع محافظات الصعيد، على أن يتم توفير العلاج للمرضى بالمجان.

تفقد وزير التنمية المحلية ووزير التخطيط محافظة الإسماعيلية

يتفقد اليوم محافظة الإسماعيلية كل من وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر ووزير التخطيط والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العربي، وذلك في حضور محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر.

عبور 5.4 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 91 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 5.4 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.25 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 19.25 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.40 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 712 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الدفء على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل إلى الدفء على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة والصغرى 8 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.