التخطي إلى المحتوى
موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني..أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2017

نتيجة إعدادية الجيزة 2019 على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بعد أن طال انتظار طلاب الشهادة الإعدادية لاعتماد نتيجة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني، حيث انتي طلاب ثالثة إعدادي من امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية.

ويقدم موقع “مصر فايف” خدمه لجميع القراء وهي خدمة “أعرف نتيجتك” من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم إظهار النتيجة خلال لحظات، من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة لجميع المديريات التعلمية، حيث أوشكت على الانتهاء من تصحيح نتائج إعدادية الجيزة.

اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني بنسبة نجاح بلغت 81.2%، وسيتم رفعها أول الأسبوع عبر موقع المديرية.

  •  نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة أكتب الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة إعدادية الجيزة 2019

حيث أوشكت مديرية التربية والتعليم بالجيزة على الانتهاء من أعمال تصحيح نتائج الترم الثاني بجميع المدارس ومن المتوقع إعلان نتائج الطلاب خلال بداية الأسبوع القادم.( من هنا)

تجدر الإشارة إلى أنه اشتكي طلاب إعدادية الجيزة من تعطل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وتواصل مديرية التربية والتعليم تصليح الموقع.

حيث من المتوقع ان تم الانتهاء من تصحيح نتيجة إعدادية الجيزة الترم الثاني نهاية الأسبوع الحالي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ياريت نتيجة 3اعدادي رقم الجلوس 1414654 الاسم رحمةمعة محمد سعيد ولكم كل احترامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.