مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي يُعلن عن توافر وظائف شاغرة بالمملكة العربية السعودية

مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي يُعلن عن توافر وظائف شاغرة بالمملكة العربية السعودية
مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبيّ

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على عرض وتقديم فرص العمل المتاحة في مصر والدول العربية، يُعلن الموقع عن توافر فرص عمل بمركز “جونز هوبكنز أرامكو” الطبي في كلٍ من الإحساء، والظهران، ورأس تنورة، وبقيق، بالمملكة العربية السعودية.

وكان مركز “جونز هوبكنز أرامكو” الطبي، بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عبر موقعه الإلكتروني، على شبكة الاتصالات الدولية الإنترنت، عن توافر نحو أكثر من 20 وظيفة صحية وإدارية شاغرة للجنسين، وذلك للعمل بفروع المركز الطبي في كلٍ من الإحساء، والظهران، ورأس تنورة، وبقيق.

وقال المركز، في بيان صحفي له، إن التقديم متاح، عبر موقعه الإلكتروني للتوظيف، بدءًا من تاريخ يوم الإثنين، الموافق 30 يناير 2017م، وحتى اكتمال العدد المطلوب للالتحاق بتلك الوظائف، وسيتم غلق باب استقبال طلبات العمل فور اكتمال العدد المطلوب.

وللتقديم للالتحاق بتلك الوظائف بمركز “جونز هوبكنز أرامكو” الطبي، بالمملكة العربية السعودية، في كلٍ من الإحساء، والظهران، ورأس تنورة، وبقيق، ولمعرفة التخصّصات والشروط المطلوبة للوظائف، اضغط هنا، على أن يتم التواصل مع المقبولين لتحديد موقع المقابلة الشخصية وتحديد مهام العمل، وقيمة الراتب المقرر له.