سعر الدولار في نهاية الشهر بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار في نهاية الشهر بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
U.S. dollar notes are seen in this picture illustration taken at the Korea Exchange Bank in Seoul November 10, 2010. The United States lost its top-tier AAA credit rating from Standard & Poor's on August 5, 2011 in an unprecedented blow to the world's largest economy in the wake of a political battle that took the country to the brink of default. Picture taken November 10, 2010. REUTERS/Lee Jae-Won/Files (SOUTH KOREA - Tags: BUSINESS)

على الرغم من ارتفاع سعر الدولار في بداية شهر يناير الحالي إلا أنه تراجع في نهاية الشهر، حيث يشهد الدولار خلال الساعات الأخيرة في الشهر حالة من الاستقرار داخل البنوك الرسمية، ويشهد الدولار ارتفاعاً في السوق السوداء متخطياً أعلى سعر في البنوك الرسمية.

سعر الدولار في نهاية الشهر بالسوق السوداء

وأشار مصدر لـ” مصر فايف” ان سعر الدولار ارتفع  اليوم في السوق السوداء تخطى سعر الدولار في البنوك الرسمية حيث تخطى حاجز الـ20 جنيها للبيع أما للشراء فيتراوح ما بين 19.45 إلى 19.50 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم بالبنوك الرسمية

ويشهد سعر صرف الدولار استقراراً في معظم البنوك الرسمية في الدولة المصرية، ومن خلال الجدول التالي  يمكنك التعرف  سعر الدولار في البنوك، و البنك الأفضل في الشراء والأفضل في البيع:-

سعر الدولار في نهاية الشهر بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7سعر الدولار في نهاية الشهر بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .