الإعلامي البارز «فيصل القاسم» يفجر مفاجأة بشأن الحالة الصحية لـ«بشار الأسد».. مؤكداً حصوله على معلومات من مصادره الخاصة

الإعلامي البارز «فيصل القاسم» يفجر مفاجأة بشأن الحالة الصحية لـ«بشار الأسد».. مؤكداً حصوله على معلومات من مصادره الخاصة

بعد تداول الكثير من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أنباءاً تفيد بإصابة “بشار الأسد”، بمرض جعله طريح السرير، وتناقلت بعض الأخبار، بشأن اصابته بجلطة بالمخ، في الوقت الذي نفت فيه مصادر مقربة من “الأسد”، ومن دوائر صنع القرار، تنفي صحة تلك الاخبار.

إلا أن الإعلامي السوري البارز، “فيصل القاسم”، نشر منذ قليل تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تؤكد صحة الأنباء المتداولة عن مرض “بشار الأسد”، وإصابته بجلطة.

وكتب “القاسم”:

“أحاول منذ أيام أن أتحرى مرض طاغية الشام بشار الأسد، وحصلت على معلومات متناقضة، وبالأمس توصلت إلى معلومات مؤكدة بنسبة تسعين بالمائة بأنه تعرض لجلطة لهذا تحديته أن يظهر على شاشة التلفزيون.”

وتابع “أما الآن فأستطيع أن أؤكد لكم حسب مصادري الخاصة جداً، أن بشار الأسد طريح الفراش، لكنه ليس غائباً عن الوعي. ونسبة خطورة المرض حسب مصادري سبعون بالمائة. هل وصلته أخيراً رسالة السماء كي يتوقف عن ذبح الشعب السوري؟”.

واختتم القاسم تدوينته بالقول: “لا يهمنا إذا ظهر على التلفزيون أم لا، المهم أننا تأكدنا أنه كان فعلاً مريضاً حتى لو أظهروه على الشاشة”.

 

 

الإعلامي البارز «فيصل القاسم» يفجر مفاجأة بشأن الحالة الصحية لـ«بشار الأسد».. مؤكداً حصوله على معلومات من مصادره الخاصة 7