قفزات كبيرة للدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. تعرف على سعر بيع وشراء الورقة الخضراء بأكثر من 20 بنك

قفزات كبيرة للدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. تعرف على سعر بيع وشراء الورقة الخضراء بأكثر من 20 بنك

حقق سعر صرف العملة الأمريكية، قفزات كبيرة بالبنوك المحلية خلال تعاملات اليومين الماضيين، حيث ارتفع سعر البيع والشراء بصورة مفاجأة وصلت قيمته في بعض المصارف إلى 50 قرش، نتيجة زيادة الطلب على الدولار الأمريكي من المستثمرين والمستوردين، لتلبية احتياجات السوق المصري من البضائع والمواد الخام المستوردة من الخارج.

وسجل سعر شراء الورقة الخضراء، في مستهل تعاملات اليوم الخميس 12 يناير، 18.92 جنيه بتعاملات بنك مصر إيران للتنمية، و18.90 جنيه بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر، و18.80 جنيه بتعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات، و18.77 جنيه بتعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك اﻷهلي الكويتي (بنك بيريوس)، و18.76 جنيه بتعاملات بنك الإسكندرية، و18.75 جنيه بتعاملات بنك البركة مصر، والمصرف المتحد.

كما سجل سعر بيع العملة الأمريكية في بداية تعاملات اليوم بالبنوك، 19.25 جنيه بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر، و19.17 جنيه بتعاملات بنك مصر إيران للتنمية، و18.90 جنيه بتعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك العربي مصر، و18.85 جنيه بتعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات، وبنك البركة مصر، والمصرف المتحد، وبنك قناة السويس، وبنك كريدي أجريكول مصر.

كما يوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، مقابل الجنيه على مدار اليوم، وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات أكثر من 20 بنك محلي.

قفزات كبيرة للدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. تعرف على سعر بيع وشراء الورقة الخضراء بأكثر من 20 بنك 7قفزات كبيرة للدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. تعرف على سعر بيع وشراء الورقة الخضراء بأكثر من 20 بنك 8