دولار السوق السوداء يُسجل أعلى ارتفاع في التاريخ متجاوزاً أسعار البيع والشراء بالبنوك

دولار السوق السوداء يُسجل أعلى ارتفاع في التاريخ متجاوزاً أسعار البيع والشراء بالبنوك

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي اشتعاله، بتعاملات السوق السوداء اليوم الخميس 12 يناير، متأثرا بزيادة الطلب على الورقة الخضراء من قِبل المستوردين والمستثمرين، وموجة الارتفاع الكبيرة التي شهدتها تعاملات البنوك المحلية، خلال تعاملات اليومين الماضيين.

وأكد متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، على أن هناك حالة ترقب من تجار العملة بشكل دائم، لحركة أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية لدى القطاع المصرفي الرسمي، حتى يستطيعوا تحديد قيمة الدولار أمام الجنيه بالسوق الموازية، حتى لا تنخفض أسعارهم عن البنوك، وخاصة سعر الشراء لكي يستطيعوا جذب حائزي الدولارات للتعامل معهم.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 19.55 جنيه للشراء و20.01 جنيه للبيع، لتحقق الورقة الخضراء أعلى سعر لها في التاريخ، متجاوزة أعلى سعر للبيع والشراء بتعاملات البنوك المحلية، التي تراوح سعر الشراء في مستهل تعاملاتها اليوم بين 18.40 جنيه و18.92 جنيه، في حين أن سعر بيع العملة الأمريكية تراوح بين 18.60 جنيه و19.25 جنيه.

وللتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، لحظة بلحظة وبتحديث مستمر على مدار اليوم، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/