ارتفاع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. ننشر الأسعار في أكثر من 20 بنك

ارتفاع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. ننشر الأسعار في أكثر من 20 بنك

سجلت البنوك المحلية ارتفاعا ملحوظا، في سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي خلال تعاملات يوم أمس الثلاثاء، وبداية تعاملات اليوم الأربعاء 11 يناير، بعد فترة كبيرة من حالة الاستقرار والهدوء، التي شهدتها تعاملات البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، تزامنا مع احتفالات أعياد الميلاد.

وتراوحت أسعار شراء الورقة الخضراء، بتعاملات البنوك المحلية اليوم بين 18.30 جنيه في البنك المصري الخليجي، و18.75 جنيه بتعاملات بنك البركة مصر، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، في حين أن أسعار بيع العملة الأمريكية تراوحت في مستهل تعاملات اليوم، بين 18.40 جنيه في البنك المصري الخليجي، وبين 19 جنيه بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن حركة أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بدأت في التحرك بالبنوك المحلية، خلال تعاملات يوم أمس، نتيجة زيادة الطلب على العملة الأمريكية، لتغطية الاعتمادات الدولارية اللازمة لإجراء الصفقات التجارية.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة التعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري على مدار اليوم، وبتحديث مستمر من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي بتعاملات اليوم بالبنوك المحلية.

ارتفاع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. ننشر الأسعار في أكثر من 20 بنك 7ارتفاع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. ننشر الأسعار في أكثر من 20 بنك 8