سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 6-1-2017 بالبنوك.. ننشر سعر البيع والشراء بتعاملات أكثر من 20 بنك

سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 6-1-2017 بالبنوك.. ننشر سعر البيع والشراء بتعاملات أكثر من 20 بنك

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم الجمعة 6 يناير، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الخميس، بالنسبة لسعر بيع وشراء الورقة الخضراء بالبنوك المحلية، مع وجود تفاوت من بنك لآخر، نظرا لاعتمادها على آلية العرض والطلب، من بعد قيام البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف في البنوك “تعويم الجنيه”، في الثالث من شهر نوفمبر من العام الماضي 2016.

وسجل بنك فيصل الإسلامي المصري، أقل سعر لشراء العملة الأمريكية في بداية تعاملات البنوك اليوم بـ 17.80 جنيه، بينما سجل بنك إتش إس بي سي مصر أعلى سعر لشراء الورقة الخضراء بـ 18.50 جنيه، ليتراوح سعر الشراء بين 17.80 جنيه و18.50 جنيه.

كما سجل بنك فيصل الإسلامي المصري، وبنك مصر، والبنك العربي مصر، أقل سعر لبيع الدولار الأمريكي بـ 18.10 جنيه، في حين أن أعلى سعر للبيع تم تسجيله بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر بـ 19 جنيه، ليتراوح سعر بيع الورقة الخضراء في بداية تعاملات اليوم بين 18.10 جنيه و19 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة التعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية اليوم.

سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 6-1-2017 بالبنوك.. ننشر سعر البيع والشراء بتعاملات أكثر من 20 بنك 7سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 6-1-2017 بالبنوك.. ننشر سعر البيع والشراء بتعاملات أكثر من 20 بنك 8وكان البنك المركزي المصري، قد قام بتحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية، بتعاملات البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، ليرفع يده عن تحديد قيمة العملة المصرية، تاركا تقديرها لآلية العرض والطلب داخل تعاملات البنوك المحلية.