بالصور.. محافظ الإسكندرية يُنقذ مواطناً من الانتحار

بالصور.. محافظ الإسكندرية يُنقذ مواطناً من الانتحار

تمكن محافظ الإسكندرية اللواء “رضا فرحات”  من انقاذ شاب حاول الانتحار اليوم  بعد أن صعد مبنى ديوان عام محافظة الإسكندرية بعد خلع ملابسه، بسبب إصرار المسئولين على دفعة رسوم التحفظ على دراجة بخارية خاصيته على الرغم من سرقتها.

حيث قام المحافظ برفقة أفراد الشرطة بالصعود خلف المواطن ومحاولة إقناعه بعدم القفز، كما قام المحافظ بتقديم الوعود اللازمة له من اجل حل مشكلته وعدم التنكيل به عقب نزوله، وفعلاً تجاوب الشاب ونزل وقام بارتداء ملابسه، وفعلاً أوفى المحافظ بوعوده وتم حل المشكلة.

ومن جانبها أصدرت المحافظة بياناً هاماً توضح فيه ما حدث مع الشاب قائله : ” أثناء تواجد المواطن وليد طلعت فهمي السيد حاصل علي ليسانس حقوق؛ للتقدم بطلب بإدارة خدمة المواطنين لإعفائه من رسوم إيداع دراجة بخارية خاصة به والمبلغ بسرقتها والموجودة بوحدة الإيواء والحفظ والمقدرة رسومها بمبلغ 3650 جنية، قام بالصعود أعلي سطح مبني ديوان عام المحافظة مهددا بإلقاء نفسه من أعلي”.

وتابع البيان ” قام اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية بمقابلته واحتوائه، ووجه المحافظ ببحث حالته وإعفاءه من الرسوم نظراً لأن الدراجة البخارية كان مبلغ بسرقتها ولا يعد هو مسئولاً عن إيداعها بوحدة الحفظ والإيداع ولم يخطره أحدا بضبطها ، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة”.

بالصور.. محافظ الإسكندرية يُنقذ مواطناً من الانتحار 7بالصور.. محافظ الإسكندرية يُنقذ مواطناً من الانتحار 8