انتهاء مبارة الأهلي والزمالك بهدفين مقابل لا شيئ لصالح النادي الأهلي

انتهاء مبارة الأهلي والزمالك بهدفين مقابل لا شيئ لصالح النادي الأهلي
مباراة الأهلي والزمالك

انتهت مساء اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2016، مباراة القمة رقم 114 والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية، فريقي النادي الأهلي ونادي الزمالك، حيث حل النادي الأهلي ضيفًا علي نادي الزمالك، في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017.

وكان الفريقان استعدوا لتلك المباراة التاريخية و الحماسية بالدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء، فدخل النادي الأهلي في معسكرًا قبل المباراة بأيام قليلة  لتوفير المناخ الجيد و المناسب للاعبين قبل خوض تلك المباراة الهامة.

والمباراة أقيمت علي ملعب بتروسبورت، حيث شهدت المباراة إجراءات أمنية في محيط الملعب، وأيضا في جميع الطرق المؤدية لمعلب بتروسبوت من قبل قوات الأمن، لتأمين المباراة والخروج بها بالصورة المطلوبة.

الجدير بالذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي كابتن حسام البدري، طالب أثناء عملية الاستعداد قبل المباراة، اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم واستغلال الفرص، والاستحواذ علي الكرة في المعلب لأطول فترة ممكنة، كما طالبهم أيضًا ببذل الجهد و التركيز في المباراة وذلك للوصول للثلاث نقاط و والحفاظ على قمة الدوري.

و انتهى اللقاء الذي يُعد من أهم مباريات الكرة المصرية، بفوز النادي الأهلي على نادي الزمالك بهدفين نظيفين، أحرز الهدف الأول اللاعب مؤمن زكريا بينما أحزر الهدف الثاني اللاعب جونيور أجاي، ليظل النادي الأهلي في المركز الأول لصادرة الدوري المصري الممتاز و يرتفع رصيده إلى 45 نقطة، بينما يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث ويقف رصيده عند 34 نقطة.