تعرف على شرط الكابتن حمودي للانتقال إلى النادي الأهلي

تعرف على شرط الكابتن حمودي للانتقال إلى النادي الأهلي
اللاعب أحمد حمودي

اشترط الكابتن أحمد حمودي، لاعب كرة القدم، المصري الجنسية، ولاعب نادي الزمالك السابق، ومهاجم  صانع ألعاب فريق الباطن السعودي،  لإتمام صفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء أن يحصل على راتبه بالدولار الأمريكي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية والمقرر لها في يناير المقبل.

وصرح اللاعب بأنه كان يحصل على راتبه من فريق الباطن السعودي بالعملة الأجنبية، ومن الطبيعي لكي ينتقل لأي نادي آخر أن يكون راتبه بنفس قيمة الراتب الذي يتقضاه من فريق الباطن السعودي.

الجدير بالذكر أن حمودي تلقى عرض آخر مغري جدًا من أحد أكبر الأندية في الدوري السعودي، بجانب تمسك ورغبة المدير الفني للأهلي كابتن حسام البدري من ضم حمودي للنادي الأهلي، نظرا لحاجه الفريق لمثل هذا اللاعب؛ لما يقدمه من مهارات و جهود وصنع ألعاب في كرة القدم.

وشدد حمودي على ضرورة حصوله على راتبه بالدولار الأمريكي بما يعادل راتبه من نادي الباطن السعودي، ويغرب حمودي في تجديد تعاقده مع فريق الباطن والاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

ويذكر أن مدير الكرة بالنادي الأهلي كابتن سيد عبد الحفيظ، أوضح موقف كلًا من مؤمن زكريا وصالح جمعة من حيث فكرة رحيلهما من النادي الأهلي، حيث تلقى النادي الأهلي عرضًا من نادي الوحدة السعودي، والذي كان يطلب فيه استعارة اللاعيبين لمدة لا تتخطى الستة أشهر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، إلا أن المدير الفني للأهلي كابتن حسام البدري رفض وبشدة فكرة رحيلهما من النادي حاليًا، وطالبهما بالتركيز والالتزام مع الفريق في الفترة المقبلة.