دولار السوق السوداء يُصاب بالجنون متخطياً أعلى سعر للبيع والشراء بتعاملات البنوك

دولار السوق السوداء يُصاب بالجنون متخطياً أعلى سعر للبيع والشراء بتعاملات البنوك

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي، بتعاملات السوق السوداء اليوم الأربعاء 28 ديسمبر بشكل جنوني، حيث أكد متعامل في السوق الموازي، أن سعر الورقة الخضراء لامس حاجز الـ 20 جنيه، مسجلا 19.90 جنيه للبيع، في حين أن سعر الشراء تراوح بين 19 جنيه إلى 19.50 جنيه.

وصرح مصدر مصرفي، بأن ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، في تعاملات السوق الموازي، بالرغم من حالة الركود النسبي التي أصابت التعاملات عقب قرار التعويم، ترجع إلى أن تجار العملة بالسوق السوداء، يقومون برفع سعر الشراء عن فروع البنوك القريبة من الحيز الجغرافي لهم، حتى يجذبوا حائزي الدولارات للتعامل معهم، في حين أنهم يعتمدون في بيعها على بعض رجال الأعمال، الذين لا تكفيهم الاعتمادات الدولارية من البنوك.

وتراوح سعر شراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية اليوم، بين 18.50 جنيه و19 جنيه، في حين أن سعر بيع العملة الأمريكية، تراوح اليوم بالبنوك بين 18.65 جنيه و19.50 جنيه.

وللتعرف على سعر صرف الورقة الخضراء، بتعاملات البنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية، وبتحديث مستمر على مدار اليوم، من خلال هذا الرابط:http://www.misr5.com/dollar-banks/