التخطي إلى المحتوى
فتح باب إضافة المواليد علي بطاقات التموين بجميع المكاتب أول أغسطس

فتح باب إضافة المواليد الجدد بدء من يوم 15 يوليو بعد موافقة وزير التموين، الدكتور علي مصيلحي، وذلك بجميع مكاتب التموين علي مستوي المحافظات أو يمكن التقديم أيضا من خلال موقع الوزارة، حيث يتم منح أول طفلين فقط مبلغ 50 جنيه في حين حصول أي طفل أخر علي مبلغ 25 جنية و150 رغيف كل شهر.

وظائف شركة إسكندرية لإنشاء الطرق وشروطها

بالشرح .. كيفية تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية وشروطها الجديدة

سوف يتم إضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين اعتباراً من أول أغسطس القادم، علي أن تتم عملية الإضافة طبقاً للمعايير والضوابط الجديدة لمدة 3 أشهر.

لكم من يرغب في إضافة المواليد الجدد، يبدأ التسجيل في مكاتب التموين بجميع المكاتب علي مستوي المحافظات من أول أغسطس وتستمر حتى آخر العام لصرف الدعم، ويمكن التسجيل خلال موقع دعم مصر.

هناك اجراءات جديدة لإضافة المواليد الجدد وحرص الحكومة علي الرفع من كفاءة المواطن البسيط، حيث تبدأ مرحلة تسجيل المواليد الجدد في أول أغسطس وحتي أكتوبر القادم وتصرف السلع التموينية للمواطني في ديسمبر.

حيث يسعى أصحاب البطاقات التموينية إضافة المواليد الغير مسجلين علي البطاقات لصرف الدعم (السلع التموينية)، لتخفيف الأعباء عنهم من حيث شراء المنتجات بالأسواق الخارجية وغلاء الأسعار.

تعرف علي شروط إضافة المواليد الجديدة والتسجيل الإلكتروني علي موقع الوزارة من هنا.

تصريحات رئيس الوزراء، مصطفي مدبولي، عن فتح باب إضافة مواليد جديدة علي بطاقات التموين وذلك خلال منتصف يوليو، ولكن يتم حتي الآن دراسة السن المقرر إضافته علي البطاقات الذكية.

كما يجب إنهاء جميع البطاقات الورقية واستبدالها بالطاقات الذكية الجديدة للتسهيل علي المواطنين وسرعه الانتهاء من الحصول علي الدعم في وقت أقل.

فيديو .. أدخال بيانات بطاقة التموين

محدث بتاريخ 17 فبراير

أعلنت وزارة التموين، مد إضافة جميع المواليد الجديد علي البطاقات التموينية رسمياً حتى 2015، بعد أن انتهت الوزارة من تنقية البطاقات الحالية، وحذف غير المستحقين ومن الأوراق المطلوبة الأتي:-

  1. صورة بطاقة شخصية وصورة البطاقة لصاحب البطاقة التموينية.
  2. صورة شهادة ميلاد المولود.
  3. صورة بطاقات جميع المقيدين بالبطاقة التموينية.
  4. وصل غاز أو كهرباء لا يتعدى علية 3 شهور لمحل السكن.

بالصور كيفية إضافة المواليد خطوة بخطوة

أعلنت وزارة التموين عن أستمرار إضافة المواليد الجدد ما بين الـ2005 وحتى 2013، بدء من الشهر الجاري بعد أن تم إعلان إغلاق باب تسجيل المواليد الجدد.

.يأتي ذلك في إطار تنقية البطاقات التموينية بحذف الفئات التي لا تستحق الدعم مثل، رجال القوات المسلحة المصرية، الشرطة، الفنانين، وغيرهم، كمان تم إضافة المواليد الجدد لعام 2013 بدلا من 2011.

شروط إضافة المواليد على البطاقات التموينية كلآتي:-

  1. أن يكون من أبوين مصريين.
  2. أن يكون لدية شهادة كمبيوتر.
  3. أن يكون من مواليد 2005 وحتي 2013.

ولكيفية تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية، أدخل على الرابط التالي، لشرح كيفية تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية بالصور.

شاهد أيضا

وظائف مستشفي القصر العيني للمؤهلات العليا

وظائف مدارس النيل الدولية التابعة لمجلس الوزراء 2016 – 2017

قد يهمك أيضا

التعليقات