حجم وشكل أظافرك يحلل شخصيتك

حجم وشكل أظافرك يحلل شخصيتك
تعرف علي أشكال وحجم الأظافر وماذا تقول عن شخصيتك

منذ عده قرون كانت هناك طرق مختلفة لتحديد طابع أو شخصية  شخص ما ، وهذه النظريات عادة كانت تطبق لتحديد جميع أجزاء الجسم، وهناك علم كامل بهذا بل هناك أيضاً من يحلل المساحة بين العين والوجه ومقاس الجمجمة إلي آخر التحليلات التي في نهاية تحدد شخصيتك. والأبحاث الحديث ركزت بشكل خاص علي شكل الأظافر ، علي الرغم أن هذا العلم بدأ في آسيا وأنتشر بسرعة في أوروبا بعد ذلك.

وفي هذا المقال تحليل لحجم وشكل الأظافر طبقاً لشخصيتك

1 -الأظافر العمودية الطويلة : يمتاز صاحب هذا الشكل من الأظافر بأنه معتدل الطابع ، دقيق ، لديه خيال ومبتكر ، وهذا الشخص تجده جنباً إلي جنب مع كل فرد.
2- الأظافر الواسعة : صادق ، لا يسلك أشياء غبية أو حمقاء ، يقلق أو ينزعج بسهولة ، يعتمد علي النظريات ، وهذا الشخص غالباً يقول الحقيقة ويقدم النصائح للأخرين.
3 و4 – الدائري أو علي شكل بيضة : هذا الشخص مميز أو فريد ، إيجابي وعقلاني، لا يلتفت للأشياء الصغيرة التي ممكن تدمر حياتهم ، لديهم الكثير من الأصدقاء علي المدي الطويل.
5- الأظافر علي شكل مربع : هؤلاء الأشخاص هم قادة ، أقوياء ، لديهم مهارة وشجاعة ، وجادون في كثير من الأحيان ولكن لديهم جانب رقيق ولين مع الأشخاص المقربون فقط.
6و7 – المثلث الشكل أو المقلوب : ذكي ، مبتكر ، يحب دائما كل ماهو أصلي وغير مزيف ، ومن الممكن تجد هؤلاء الأشخاص عباقرة في التفكير بشكل أسرع عن غيره.
8- الأظافر علي شكل لوز : مخلص ، لطيف ، وجميل ، وهؤلاء الأشخاص يتمتعون بالطيبة جداً والوقوف علي أرض الواقع عند الحاجة إلي ذلك ، ولديهم طرق لحل المشاكل.
9- الأظافر علي شكل سيف : ملهم ، منتج ، ثاقب البصيرة ، مركز ، ويركز علي الأهداف الطويلة الأجل ولدية رؤية للأشياء بصورة أكبر ، ومؤثر علي الناس ويحثهم علي التقدم والنمو.
وأخيراً – قد لا يؤمن البعض بهذه المعتقدات أو النظريات ولكن في حقيقة الأمر هذا علم بالفعل ودراسات ، ومع ذلك متعة للقارئ أن يعرف شكل وحجم أظافره ماذا يقول عن شخصيتك.

Source:body mind soul