آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 15 ديسمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 15 ديسمبر 2016

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 15 ديسمبر لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الجمهورية 13 ألف وحدة إسكان اجتماعي، لقاء وزير الخارجية بمبعوث الأمم المتحدة لليبيا، 1000 فرصة عمل للمؤهلات العليا في مجال التصدير.

افتتاح رئيس الجمهورية محور روض الفرج – الضبعة اليوم، انتهاء حفر ألف بئر مياه ضمن مشروع المليون ونصف فدان، روسيا ترفع الحظر عن البطاطس المصرية، تدريس العلوم والدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الأول الابتدائي.

عبور 10.5 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.00 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس 15 ديسمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 15 ديسمبر 2016

افتتاح رئيس الجمهورية 13 ألف وحدة إسكان اجتماعي

افتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي كل من 13 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، ومشروع تطوير طريق سوهاج – سفاجا، كما افتتح أيضا اليوم رئيس الجمهورية كوبري سندوب العلوي بمحافظة الدقهلية.

لقاء وزير الخارجية بمبعوث الأمم المتحدة لليبيا

التقى اليوم الخميس وزير الخارجية سامح شكري بمبعوث الأمم المتحدة لليبيا مارتن كوبلر؛ وذلك لبحث تطورات الأوضاع السياسية في الأراضي الليبية.

1000 فرصة عمل للمؤهلات العليا في مجال التصدير

صرح أحد المصادر المسئولة بمجلس التدريب الصناعي التابع لوزارة الصناعة عن توفير ألف فرصة عمل للشباب في مجال التصدير بالعديد من الشركات، وذلك لحملة المؤهلات العليا.

افتتاح رئيس الجمهورية محور روض الفرج – الضبعة اليوم

يفتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي كل من محور روض الفرج – الضبعة وطريق القاهرة – السويس ضمن المشروع القومي للطرق، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

انتهاء حفر ألف بئر مياه ضمن مشروع المليون ونصف فدان

صرح رئيس قطاع المياه الجوفية التابع لوزارة الموارد المائية والري الدكتور سامح صقر عن الانتهاء من أعمال تنفيذ حفر ألف بئر مياه ضمن مشروع المليون ونصف فدان، وذلك من إجمالي ألف وأربعمائة بئرا بتكلفة تصل إلى مليار جنيها.

روسيا ترفع الحظر عن البطاطس المصرية

أعلن مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سعد نصار عن موافقة دولة روسيا على رفع الحظر المؤقت الخاص بتصدير البطاطس المصرية.

تدريس العلوم والدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الأول الابتدائي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن دراسة سبل تدريس مادتي العلوم والدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الأول الابتدائي بالعام الدراسي القادم.

مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز

يلتقي السبت القادم كل من طلائع الجيش x سموحة، الإنتاج الحربي x إنبي، الاتحاد السكندري x الزمالك، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 10.5 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 177 سفينة بإجمالي حمولة تصل إلى 10.5 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.00 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 19.00 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.75 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 690 جنيها.

طقس اليوم بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة والصغرى 11 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.