أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها

أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها

على مدار الأسبوع الماضي والإعلام والصحف المصرية، تتحدث عن سموم وبلاغات للنيابة العامة، عن شركة هاينز وطريقة تصنيع الكاتشب والصلصة، وكميات الصلصة التي ضبطت غير صالحة للاستخدام، وقامت الشركة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بنشر صور حصرية من داخل مصنعها.

وأشارت الشركة في بيان لها، بأن كل ما قيل عنها ادعاء باطل وغير حقيقي، والهجوم الشرس عليها من قبل الإعلام المصري، مجرد ادعاء بالباطل، والشركة تعمل بمعاير دولية في إنتاج منتجاتها، ويشرف عليها لجان متخصصة دولياً.

وأضافت الشركة بأن مراحل إنتاجها للصلصة، تكون على درجة عالية من الأمان، وتستخدم المواد المصرح بها عالمياً، وتستورد الطماطم من كل مكان، وتأخذ السليم والصحي منها فقط، حفاظاً على جودة المنتج بالأسواق وحفاظاً على صحة المواطنين.

أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها 7

أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها 8

أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها 9أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها 10أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها 11أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها 12

أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها 13أول رد لشركة هاينز بعد الهجوم عليها وتعرض صور من داخل مصنعها 14