سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر مقابل الجنيه المصري بتعاملات أكثر من 20 بنك محلي

سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر مقابل الجنيه المصري بتعاملات أكثر من 20 بنك محلي

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في البنوك المحلية في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس، بالنسبة لسعر البيع والشراء، في تعاملات أغلب البنوك العاملة في المجال المصرفي داخل مصر، متجاوزا حاجز الـ 18 جنيه في البنك الأهلي اليوناني، وبنك التعمير والإسكان، حيث سجل سعر البيع 18.20 جنيه.

كما سجل سعر بيع الورقة الخضراء، في تعاملات بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، والبنك المصري الخليجي 18.15 جنيه، بينما سجل بنك إتش إس بي سي مصر 18.12 جنيه للبيع.

وسجل سعر شراء العملة الأمريكي بتعاملات بنك البركة مصر 17.76 جنيه، في حين أنه سجل 17.75 جنيه في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، والبنك اﻷهلي الكويتي (بنك بيريوس)، وبنك مصر إيران للتنمية ومصرف أبو ظبي الإسلامي.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك المحلية.

سجل البنك الأهلي اليوناني، أقل سعر لشراء الدولار الأمريكي بتعاملات اليوم بالبنوك المحلية بـ 17.40 جنيه، بينما سجل بنك البركة مصر أعلى سعر للشراء بـ 17.76 جنيه، ليتراوح سعر شراء الورقة الخضراء بتعاملات اليوم بين 17.40 جنيه و17.76 جنيه.

وسجل البنك التجاري الدولي، والبنك الأهلي المصري، وبنك مصر، والبنك القاهر، أقل سعر لبيع العملة الأمريكية اليوم بتعاملات البنوك بـ 17.75 جنيه، في حين أن البنك الأهلي اليوناني، وبنك التعمير والإسكان، سجلا أعلى سعر للبيع بـ 18.20 جنيه، ليتراوح سعر البيع اليوم بين 17.75 جنيه و18.20 جنيه.

كما يوفر موقع “مصر فايف”، خدمة التعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية على مدار اليوم، وبتحديث مستمر، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

untitleduntitled