قفزات جنونية ورقم قياسي جديد للدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

قفزات جنونية ورقم قياسي جديد للدولار الأمريكي بتعاملات البنوك.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

ارتفع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، خلال تعاملات يوم أمس الإثنين بالبنوك المحلية بصورة كبيرة جدا، حيث حققت الورقة الخضراء عدة قفزات جنونية على مدار اليوم، تراوحت بين 10 قروش و60 قرش، لتكسر حاجز الـ 18 جنيه للمرة الرابعة، من بعد قرار تعويم الجنيه المصري، بسبب زيادة الطلب على العملة الأمريكية من رجال الأعمال والمستثمرين، في الوقت الذي يقل فيه المعروض منها بشكل كبير.

وسجل سعر بيع الدولار الأمريكي رقما قياسيا جديدا، بتخطيه حاجز الـ 18 جنيه للمرة الرابعة خلال أقل من شهر من التعاملات داخل البنوك المحلية، حيث سجل سعر البيع ببنك كريدي أجريكول مصر 18:10 جنيه، يليه البنك اﻷهلي الكويتي حيث سجل سعر البيع بتعاملاته 18 جنيه، يليه بنك إتش إس بي سي مصر مسجلا 17.99 جنيه.

كما لامس سعر البيع للورقة الخضراء حاجز الـ 18 جنيه، مسجلا 17.95 جنيه، في عدد من البنوك المحلية وهي، بنك البركة مصر، وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية، والبنك العربي اﻷفريقي الدولي، وبنك فيصل الإسلامي المصري، وبنك مصر إيران للتنمية، وبنك القاهرة، وبنك قناة السويس، والبنك التجاري الدولي، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك المصري الخليجي.

وشهد سعر شراء الدولار الأمريكي أيضا ارتفاعا كبيرا، حيث سجل 17.70 جنيه، بتعاملات البنك الأهلي الكويتي، كما سجل 17.66 جنيه في تعاملات بنك البركة مصر، و 17.65 جنيه بتعاملات بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وبنك كريدي أجريكول مصر، والبنك المصري لتنمية الصادرات.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك المحلية.

سجل البنك الأهلي اليوناني، أقل سعر لشراء الورقة الخضراء اليوم، بتعاملات البنوك المحلية بـ 17.35 جنيه، بينما سجل البنك الأهلي الكويتي أعلى سعر للشراء بـ 17.70 جنيه، ليتراوح سعر شراء العملة الأمريكية بتعاملات البنوك اليوم، بين 17.35 جنيه و17.70 جنيه.

كما سجل البنك اﻷهلي المصري، أقل سعر لبيع العملة الأمريكية اليوم بـ 17.75 جنيه، في حين أن بنك كريدي أجريكول مصر، سجل أعلى سعر للبيع بـ 18.10 جنيه، ليتراوح سعر البيع بين 17.75 جنيه، و18.10 جنيه.

untitleduntitledكما يقدم موقع “مصر فايف”، خدمة التعرف على سعر صرف الدولار الأمريكي لحظة بلحظة، وبتحديث مستمر على مدار اليوم، بتعاملات البنوك المحلية، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/