تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر فى حائل وعفيف من وزارة التعليم السعودية لسوء الاحوال الجوية

تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر فى حائل وعفيف من وزارة التعليم السعودية لسوء الاحوال الجوية
تعليق الدراسة اليوم بعدد من المناطق

قررت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء تعليق الدراسة فى عدد من المحافظات والمناطق السعودية بعد موجة الامطار الغزيرة التى ضربت المملكة العربية السعودية فى كافة المناطق، وهو الامر الذي دعا وزارة التربية والتعليم السعودية تعليق الدراسة بمحافظة الدوادمي ومحافظة شقراء والرس، فضلا عن توجيهات من وزارة التربية والتعليم السعودية بضرورة إصدار تنبيهات جوية مع إعطاء مديرو المدارس مسئولية تحمل قرار تعليق الدراسة فى نطاق المدرسة وإبلاغ الوزارة بها بالتنسيق الكامل مع الدفاع المدني فى المنطقة داخل السعودية.

تعليق الدراسة فى عدد من محافظات المملكة العربية السعودية اليوم

وكانت جامعة شقراء قد أعلنت تعليق الدراسة اليوم الاثنين 28 صفر 1438 هجريا فى كافة الكليات التابعة لها بمحافظة شقراء والقويعية ومركز ساجر وشعب مرات والجمش والبجادية ونفي، وكذلك تعليق الدراسة فى مدارس محافظة الرس، كما أعلنت جامعة القصيم تعليق الدراسة فى كلية العوم والأداب فى ضرية، وأعلن مدير مكتب تعليم محافظة رماح على تعليق الدراسة بها.

جديد : تعليق الدراسة فى مدارس الرمحية فى محافظة الرماح اليوم الاثنين.

كما أعلنت الملكية التقنية بمحافظة الدوادمي للبنين والبنات عن تعليق التدريب اليوم الاثنين بسبب الامطاء الغزيرة، وبسبب التحذيرات المستمرة عن حالة الجو للساعات القادمة، حيث قامت بإرسال رسائل إلي كل المنسوبين لها عبر موقع التواصل الإجتماعي للحفاظ على سلامة الجميع.

هذا وحذر الدفاع المدنى بهطول أمطار غزيرة على العاصمة الرياض، واكد الدفاع المدنى فى تدوينة له على تويتر أن هطور الامطاء سيكون فى الرياض والدرعية والمزاحمية وديراب وكل المدن المجاورة لها، وتستمر الامطار حسب بيان الدفاع المدنى حتى الثالثة قجر اليوم الاثنين.

ادارة تعليم الرياض تعلن أن اليوم يوم دراسي عادى

لم تعلن إدارة تعليم الرياض عن أي أمر بخصوص تعليق الدراسة بها، وسبقتها إدارات قامت بتعليق الدراسة بها فى السعودية بسبب الظروف الجوية الصعبة.

كان الدكتور عبد الله المانع، مدير تعليم الرياض قد أكد أنه لم ترد المحافظة حتي الأن أي تحذيرات مؤكدا أن الرياض سيكون بها يوم دراسي عادى وأمن.

هذا وتستمر حالة تعليق الدراسة اليوم الاثنين فى بعض المناطق فى المملكة العربية السعودية بسبب الطقس السيئ.

وأعلنت إدارات التعليم فى كلا من حائل وعفيف تعليق الدراسة بها نظرا لسوء الاحوال الجوية بعد الامطار الغزيرة التي ضربت المملكة منذ عدة أيام وهو الامر الذي جعل وزارة التعليم السعوية تتخذ عدة إجراءات لتعليق الدراسة حفاظا على أرواح الطلاب والعاملين بالعملية التعليمية.

تعد حائل من المدن التى تم تعليق الدراسة بها.