مفاجأة غير متوقعة .. شعبة الصرافة لا نجد من يشترى الدولار ونعاني من أزمة توافر الجنيه المصري والدولار سوف ينخفض في هذا الموعد

مفاجأة غير متوقعة .. شعبة الصرافة لا نجد من يشترى الدولار ونعاني من أزمة توافر الجنيه المصري والدولار سوف ينخفض في هذا الموعد
الدولار

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلنتها شعبة الصرافة اليوم على لسان على الحريري سكرتير شعبة شركات الصرافة بإتحاد الغرف التجارية أن قيام البنك المركزي في الأول من شهر نوفمبر الجاري بتحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار وغيره من العملات الأجنبية والعربية أدى إلى سيولة كبيرة لدى شركات الصرافة من الدولار وأن شركات الصرافة تعاني حالياً من أزمة توفر الجنيه المصري.

وأشار سكرتير شعبة الصرافة أن الدولار أصبح الأن متوافر فى كل شركات الصرافة ولا يجد من يشتريه .

واضاف سكرتير شعبة الصرافة أن تراجع الاقبال على شراء الدولار لدي شركات الصرافة تسبب في وجود أزمة سيولة بالجنيه المصري في معظم شركات الصرافة.

وناشد على الحريري المواطنين الذهاب إلى شركات الصرافة لشراء الدولار، حيث أن البعض يقول أن البنوك لا تبيع الدولار وأن الدولار حالياً متوفر لدي شركات الصرافة وأنه إذا أستمر الحال على ذلك فقد نضطر لتخفيض سعر الدولار لجذب المواطنين شراء الدولار من شركات الصرافة.

ويمكن معرفة أخر سعر للدولار بالضغط هنا

وأكد سكرتير شعبة الصرافة أن سعر الدولار وهمي وغير حقيقي وأنه سوف ينخفض على ضوء عدة عوامل أبرزها رجوع السياحة إلى سابق عهدها.