اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم السبت 16/03/2014

اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم السبت 16/03/2014
اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الإثنين 17/03/2014

اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم السبت 16/03/2014 ، مرحبا بكم زوار ومتابعين مصر فايف الكرام وضمن فقرة آخرى من عرض أخر المستجدات والاخبار الوطنية والدولية لهذا اليوم من جريدة الأهرام المصرية الصادرة كل يوم ومتجددة على مدار الساعة بعدما قررنا كفريق واحد بالتكفل وعرض أهم العناوين التي تصدر جنبا الى ما نقدمه من قضايا واحداث بموقعنا ولكي لا نطيل عليكم نترككم في قرائة لأهم الأخبار اليوم.

تسريح المحتجزين المصريين في ليبيا

بحث مباحثات في قضية اختطاف مصريين في جمهورية ليبيا من طرف خارجية مصر وعن اسباب احتجاز حوالي 60 مصريا ، جاء تصريح بشأن تسريحهم وإخلاء سبيلهم من طرف الخارجية الليبية في تأكيد على ان الحادث جاء على خلفية التحقيق بشأن اوراق السفر والإقامة .

مجلس الدفاع الوطنى في اجتماع حول امن البلاد

في اجتماع لمجلس الدفاع الوطنى بخصوص حماية البلاد والحرص على وحدتها وضمان أمنها شدد للثار من دم الشهداء على يد المجموعات الارهابية بحدهم وتطبيق القصاص عليهم ، ويسعى المجلس لمضاعفة الجهود لصد كافة التهديدات الموجهة وضمان سلامة المواطنين والبلد خلال الإنتخابات المقبلة.

نظام توزيع الخبز الجديد في مصر

سيتم خلال ايام من الآن عن الإعلان بصفة رسمية عن الآلية التي بها سيتم توزيع الخبز في محافظتين بشكل مبدئي حيث سيتم الإعتماد على تكنولوجيا جديدة ستربط حساب المزود بالخدمة البنكية لدعم توزيع الخبز.

جزيرة القرم تضع حدا للمفاوضات الروسية الأكرانية

يستعد اليوم سكان جزيرة القرم بالإدلاء بأصواتهم حول القضية الروسية الاوكرانية لتحديد مصير انظمامها لاحداهما فيما تتجه أمريكا ومجلس الامن الأنتربول الى قرار يقضي الى قطع هذا التصويت ورفض نتائجه.

الرئيس القادم لفريق الزمالك المصري

هي روح رياضية ،حيث غالبا ما يكون هناك تنافس بين المرشحين لسباق الرئاسة ، الدكتور كمال دريوش حضر ندونة غريمه السيد مرتضى منصور اللذان يشقان الطريق للعبور لنفس المكانة ، وقد عرفت الاحداث خلال الندوة جلوس المتنافسين مع بعضهما مأكدين ان الغمار ليس شخصيا بينها وإنما الذي سيستحق الرئاسة هو الذي سيكون.