الدولار يواصل اشتعاله ملامساً الـ 18 جنيه في البنوك.. ننشر سعر البيع والشراء في 22 بنك

الدولار يواصل اشتعاله ملامساً الـ 18 جنيه في البنوك.. ننشر سعر البيع والشراء في 22 بنك

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي اشتعاله، في تعاملات البنوك المحلية اليوم الجمعة 25 نوفمبر، مقابل الجنيه المصري، حيث اقترب سعر الورقة الخضراء من حاجز الـ 18 جنيه، في معظم البنوك العاملة في المجال المصرفي في مصر، ولامس حاجز الـ 18 جنيه في البنك المصري الخليجي، بعد تسجيل سعر بيع العملة الأمريكية داخل تعاملاته 17.95 جنيه.

وتخضع عمليات تداول العملات الأجنبية، داخل تعاملات البنوك المحلية، لآليات العرض والطلب منذ الثالث من شهر يوليو الجاري، بعد قرار البنك المركزي المصري تحرير سعر صرف الجنيه “التعويم”، ليترك لكل بنك تحديد قيمة الجنيه أمام كل عملة.

سعر الدولار اليوم في تعاملات البنوك المحلية.

سجل البنك الأهلي اليوناني، أقل سعر لشراء الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم بـ 17.20 جنيه، بينما سجل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، أعلى سعر للبيع بـ 17.55 جنيه، ليتراوح سعر الشراء للعملة الأمريكية ما بين 17.20 جنيه و17.55 جنيه.

كما سجل المصرف المتحد، أقل سعر لبيع الورقة الخضراء، خلال تعاملات اليوم بـ 17.55 جنيه، في حين أن البنك المصري الخليجي، سجل أعلى سعر للبيع بـ 17.95 جنيه، ليتراوح سعر البيع للدولار الأمريكي في تعاملات البنوك المحلية اليوم بين 17.55 جنيه و17.95 جنيه.

untitleduntitledوللمتابعة المستمرة على مدار اليوم، لمعرفة سعر صرف الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/