تخفيضات الجمعة البيضاء .. سوق السعودية

تخفيضات الجمعة البيضاء .. سوق السعودية
تخفيضات الجمعة البيضاء

ينتظر محبو التسوق و متابعو الماركات العالمية بشغف كل عام ” الجمعة البيضاء ” أو الـ Black Friday عند الغرب، حيث تتسابق المتاجر سواء الحقيقية أو الالكترونية على عرض بضاعتها بأسعار أقل كثيراً من تلك التي يتم بها البيع في أوقات أخرى من السنة.

تخفيضات الجمعة البيضاء يبحث عنها الكثيرون و يدخر البعض أموالاً لشراء ما يريد بأقل سعر ممكن، موقع سوق.كوم يعد أحد أكبر المتاجر الإلكترونية في عالمنا العربي، و بجانب الإمارات و مصر و الكويت يقدم المتجر عروض الجمعة البيضاء للسعودية، و هو ما نتناوله في هذا المقال.

أبرز عروض الجمعة البيضاء على سوق السعودية تشمل تخفيض سعر ايفون 7 إلى ما يقرب 2600 ريال سعودي، و يشمل خفض سعر عدد من الساعات ذات الماركات العالمية بأكثر من 60% من سعرها الأصلي و هو ما يمثل صفقة متميزة، من العروض المميزة أيضاً عروض العطور حيث تم عرض عطر يوفوريا للنساء بسعر 99 ريال في حين أن سعره الأصلي يتجاوز 230 ريال بما يمثل تخفيضاً كبيراً.

كما شملت عروض الجمعة البيضاء هذا العام أيضاً تخفيضات كبيرة على سعر الشاشات المسطحة من شركات مثل سامسونج و انجو، و شملت العروض و التخفيضات الذهبية التي يقدمها الموقع تخفيضات على مستلزمات يومية كمساحيق الغسيل و أخرى لأجهزة رياضية، للمزيد من العروض اتبع الرابط من هنا.