الدولار يواصل اشتعاله مسجلا رقم قياسي جديد.. تعرف على سعر الورقة الخضراء في أكثر من 20 بنك

الدولار يواصل اشتعاله مسجلا رقم قياسي جديد.. تعرف على سعر الورقة الخضراء في أكثر من 20 بنك

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي، اشتعاله في تعاملات البنوك المحلية اليوم الإثنين 21 نوفمبر، مقابل الجنيه المصري، مسجلا رقم قياسي جديد، حيث اقتربت الورقة الخضراء من كسر حاجز الـ 18 جنيه للمرة الثانية في تاريخها.

وكانت العملة الأمريكية قد تجاوزت حاجز الـ 18 جنيه، عقب قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه “تعويم الجنيه”، ثم أخذ سعر الورقة الخضراء في التراجع مرة أخرى، بعد إصابة تجارة العملات الأجنبية في السوق السوداء بحالة من الركود التام، ثم ما إن بدأت السوق السوداء في العودة مرة أخرى للظهور، وبدأ سعر العملة الأمريكية يتخطى السعر المتداول في البنوك مرة أخرى، فأقدمت البنوك على رفع سعر الشراء حتى تجذب العملاء لها، وبالتالي رفعت سعر البيع حتى تحقق هامش ربح.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في تعاملات البنوك المحلية.

سجل البنك الأهلي اليوناني أقل سعر لشراء الدولار الأمريكي اليوم بـ 16.95 جنيه، بينما سجل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، والبنك العربي اﻷفريقي الدولي، وبنك مصر إيران للتنمية، أعلى سعر للبيع بـ 17.30 جنيه.

كما سجل البنك التجاري الدولي، أقل سعر لبيع الورقة الخضراء اليوم بـ 17.50 جنيه، بينما سجل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وبنك البركة مصر أعلى سعر للبيع بـ 17.85 جنيه.

untitleduntitledولمتابعة سعر الدولار الأمريكي، في تعاملات البنوك المحلية على مدار اليوم، وبتحديث مستمر للسعر من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/