عاجل.. الدولار يلامس الـ 18 جنيه في البنوك.. ننشر سعر الورقة الخضراء في أكثر من 20 بنك

عاجل.. الدولار يلامس الـ 18 جنيه في البنوك.. ننشر سعر الورقة الخضراء في أكثر من 20 بنك
سعر الدولار

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي تحقيق ارتفاعاته الجنونية، في تعاملات البنوك المحلية اليوم الأحد 20 نوفمبر، حيث سجل ارتفاعا وصل إلى أكثر من جنيه ونصف الجنيه، بالنسبة لسعر البيع والشراء، لتلامس الورقة الخضراء الـ 18 جنيه، في تعاملات بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وبنك كريدي أجريكول مصر، وبنك البركة مصر.

وصرح مصرفيون، بأن المضاربات قوية جدا على شراء الدولار الأمريكي، بين البنوك وبعضها البعض من جهة، وبين تجار العملة في السوق السوداء من جهة أخرى، لجذب أكبر عدد من حائزي الدولارات للتعامل معهم، حيث أن معظم الموارد الدولارية تأتي من التحويلات البنكية من العاملين بالخارج.

وتراوح سعر الشراء في تعاملات البنوك المحلية للدولار الأمريكي، بين 16.70 جنيه و17.35 جنيه، بينما تراوح سعر البيع بين 17.50 جنيه و17.95 جنيه.

وارتفع سعر الشراء ليتجاوز حاجز الـ 17 جنيه، في معظم البنوك المحلية، حيث سجل البنك الأهلي اليوناني أقل سعر لشراء الورقة الخضراء بـ 16.70 جنيه، بينما سجل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وبنك البركة مصر، أعلى سعر للشراء بـ 17.35 جنيه.

كما ارتفع سعر بيع الدولار الأمريكي، بجميع البنوك العاملة في المجال المصرفي داخل مصر، ليلامس الـ 18 جنيه في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وبنك كريدي أجريكول مصر، بـ 17.95 جنيه، يليهما بنك البركة مصر بـ 17.85 جنيه، بينما سجل بنك الإسكندرية، والبنك العربي الأفريقي، والبنك التجاري الدولي، وبنك فيصل الإسلامي، وبنك أبو ظبي الإسلامي، والبنك الأهلي اليوناني، أقل سعر للشراء بـ 17.50 جنيه.

untitleduntitled