موعد مباراة العراق والامارات اليوم الثلاثاء 15/11/2016 والقنوات الناقلة – العراق فى مواجهة عربية قوية

موعد مباراة العراق والامارات اليوم الثلاثاء 15/11/2016 والقنوات الناقلة – العراق فى مواجهة عربية قوية
موعد مباراة العراق والامارات

موعد لعبة العراق اليوم، تقام اليوم مباراة العراق والامارات فى تصفيات كأس العالم فى الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، ويسعي منتخب العراق إلي تجاوز الموقف الصعب له فى المجموعة على حساب المنافس القوي، الإمارات وتبدو مباراة العراق والامارات مباراة عربية عربية خالصة، حيث يأمل الجمهور العربي متابعة مباراة تليق بتصفيات كأس العالم من كلا المنتخبين.

موعد مباراة العراق والامارات اليوم

من المنتظر أن تقام مباراة العراق والامارات فى تمام السادسة والثلث بتوقيت العراق والسعودية، الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، على أن تخصص قناة بي ان سبورت ستديو تحليلي للمباراة قبل إنطلاق المباراة بنحو ساعة من أجل تحليل تشكيل المنتخبين فى تصفيات المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والامارات اليوم

من المرتقب أن تقوم قناة bein sport 1 HD بنقل مباراة العراق والامارات على الهواء مباشرة، وخصصت القناة المعلق عصام الشوالي للتعليق على مباراة العراق والامارات، حيث يعتبر المعلق العربي الشهير هو المفضل فى هذا اللقاء العربي الخالص.

يذكر ان منتخب العراق يحتل المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب الامارات المركز الرابع برصيد ست نقاط، وتبدو حظوظ المنتخبين صعبة فى ظل إشتعال المنافسة بين كلا من السعودية واستراليا واليابان، وترغب الإمارات تحقيق الفوز على العراق فى إنتظار هدية من منتخب السعودية بالفوز على اليابان من أجل التقدم فى جدول ترتيب المجموعة الثانية.

أما منتخب العراق، فتبقي فرصته صعبة للغاية بعدما تلقي ثلاث هزائم وفاز فى مباراة وحيدة رغم الأداء الجيد لمنتخب العراق فى كل المباريات التي أداها ولكن واجهه سوء حظ كبير فى تلك المواجهات فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ترغب بلاد الرافدين إلي تحقيق نتيجة طيبة وهي الفوز من أجل إحياء أمالها فى أي مقعد من مقاعد كأس العالم القادمة، بينما ترغب الإمارات فى الفوز على العراق من أجل التقدم نحو المنافسة وسط السعودية واستراليا واليابان والإنضمام كرابع لهم.

وتدخل بلاد الرافدين فى مواجهة قوية أمام الامارات اليوم فى مباراة يصفها الكثيرون بالنهائى العربي المرتقب، ويرغب المنتخب الإماراتي إستغلال فوز اليابان على السعودية فى تحقيق فوز على العراق من أجل تقليص عدد النقاط الفارق بين كلا المنتخبين.