سعر الدولار اليوم الأحد 6 نوفمبر 2016 ببنك مصر يواصل الارتفاع

سعر الدولار اليوم الأحد 6 نوفمبر 2016 ببنك مصر يواصل الارتفاع
سعر الدولار اليوم الأحد

يشهد سعر الدولار اليوم حالة من الارتفاع الغير متوقعة، وذلك حيث وعد طارق عامر محافظ البنك المركزي بأن الدولار بعد تعويم الجنيه سوف يشهد انخفاض ملحوظ في السعر، وما حدث هو انخفاض لمدة يوم واحد وصل في متوسط سعر صرف الدولار الأمريكي بالبنوك إلى 13 جنيه للشراء، و 13،10 جنيه للبيع.

يذكر أن قرار التعويم قد أقرته الدولة حتى تزيد من فرصتها في الحصول على قرض صندوق النقد الدولي، ويعطي القرار صلاحية كاملة للبنوك في تحديد سعر الدولار اليومي مما يعني وجود اختلافات بين كل بنك والآخر في سعر شراء وبيع الدولار كل يوم.

سعر الدولار اليوم الأحد 6/11/2016 مقابل الجنيه المصري في بنك مصر

سجل سعر الدولار اليوم 15،50 جنيه للشراء، و 15،75 جنيه للبيع، مما يعني أن السعر يأبى أن ينخفض، ويواصل الارتفاع الذي لم يتوقعه خبراء الاقتصاد، ولم يعد به ” عامر ” محافظ المركزي وقت تحرير سعر الدولار، وواصل أيضاً سعر الريال السعودي اليوم تخطيه لحاجر ال4 جنيه، وسجل اليوم السعر 4،1325 جنيه للشراء، و 4،1973 جنيه للبيع.

يذكر أن ارتفاع سعر الدولار في الأيام الماضية أثر سلباً على أسعار السلع في الأسواق حيث شهدت قفزات في السعر منذ مطلع نوفمبر، ومن ضمنها ارتفاع سعر عبوة الزيت ” كريستال ” إلى 20 جنيه، وسعر زيت ” عباد الشمس ” 19 جنيه، وأثر أيضا قرار تحرير سعر الدولار على إرتفاع أسعار الوقود، ومن ثم زيادة أجرة المواصلات.

سعر الدولار اليوم وباقي العملات في بنك مصر (6/11/2016)

سعر الدولار اليوم
أسعار العملات اليوم