تراجع طفيف في سعر الدولار في السوق السوداء

تراجع طفيف في سعر الدولار في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

تراجعت أسعار الدولار في السوق السوداء في أخر التعاملات التي تمت على الدولار خلال الساعات الماضية ليفقد الدولار نحو 30 قرشاً عن سعر يوم أمس وبلغ سعر الدولار نحو 17.70 جنيه للشراء و18 جنيه للبيع.

بينما أستقرت أسعار الدولار بالبنوك بعد العطاء الدولاري للبنك المركزي للبنوك حيث سجل سعر الدولار في البنوك نحو 8.85 جنيه للشراء و 8.88 جنيه للبيع.

ويقول العديد من المتعاملين في الدولار أن السوق قد شهدت إضطراباً في أخر تعاملات اليوم بعد التحذيرات التي أطلفتها الحكومة من خلال الغرف التجارية عن قيام الحكومة بإتخاذ إجراءات صارمة وقاسية خلال الساعات القادمة للسيطرة على سعر الصرف، حتى أن رئيس شعبة الصرافة قد أعلن أن الدولار سيفقد نحو ما بين ثلاثة إلى أربعة جنيهات خلال أسبوع واحد وهدد البعض الأخر بأن سعر الدولار سيتراجع في السوق السوداء ليصل إلى 7 جنيهات في السوق السوداء أي أقل من البنوك، فهل هذه التصريحات ما هي إلا مجرد تحذيرات فقط للحد من الارتفاعات المتوالية في سعر الدولار في السوق السوداء أم أنه فعلاً ستنجح الحكومة في خفض سعر الدولار ليصل إلى 7 جنيهات .. هذا ما يتبين خلال الأيام المقبلة على الرغم من توقعات البعض بقيام الحكومة بتعويم الجنيه  حتى تحصل على الدفعة الأولى من قرض صندوق النقد الدولي.