مفاجأة.. هارب من سجن المستقبل يكشف عن حصوله والمتهمين الهاربين على السلاح داخل السجن من أحد أفراد الشرطة مقابل 100 ألف جنيه

مفاجأة.. هارب من سجن المستقبل يكشف عن حصوله والمتهمين الهاربين  على السلاح داخل السجن من أحد أفراد الشرطة مقابل 100 ألف جنيه
سجن المستقبل

كشف أحد المتهمين الذين تمكنوا من الهرب من سجن المستقبل ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض عليه اليوم وهو المتهم عوض الله موسى على عن كيفية حصوله هو وستة من المتهمين الأخرين على السلاح الذي تم إستخدام في عملية الهروب من السجن.

حيث أكد عوض الله موسى بأن وراء عملية الهروب هو أحد المخبرين السريين التابعين لإدارة الترحيلات بسجن المستقبل حيث أنهم قد اتفقوا معه على إدخال عدد (3) قطع سلاح بنادق آلية وذخيرة إلى العنبر مقابل دفع مبلغ قدره 100 ألف جنيه.

وأشار المتهم إلى أن المخبر نجح بالفعل في إدخال السلاح المطلوب، كما حصل على الذخيرة عن طريق أقارب المتهمين خارج السجن وقام المخبر بإخفاء السلاح داخل سيارة الترحيلات مقابل الحصول على المبلغ المذكور.

وأضاف المتهم بأن الشرطي قام أيضاً بتسهيل خروجهم بعد أن قاموا بإطلاق وابل من الرصاص على البوابات وأفراد تأمين السجن حتى تمنا من الخروج والتوجه إلى أحد المناطق النائبة بالسجن.

وتتحفظ النيابة العامة حالياً على هذا المخبر من أجل سؤاله عما قاله المتهم والذى ساعد في هروب المساجين.

من الجدير بالذكر أن سجن المستقبل حدثت به يوم الخميس الماضي محاولة هروب جماعي حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمساعدة الجيش من إحباط محاولة الهرب غير أن عدد 6 من المتهمين تمكنوا من الهروب.

ونتج عن هذه العملية إصابة أحد أفراد الشرطة ووفاة مواطن من قرية الوصفية تصادف وجودة أثناء قيام الأجهزة الأمنية بمطاردة الهاربين ، كذلك نتج عن ذلك إصابة الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث مركز أبو صوير بطلق ناري في الرأس وهو الآن حالته سيئة جداً بعد أن تم الاعلان يوم أمس عن مقتله وتحديد موعد الجنازة، إلا أنه أثناء قيام الطبيب الشرعي بمناظرة جثة الضابط حدثت معجزة إلهية حيث عاد القلب للعمل بعد توقف دام 4 ساعات وبدأت كافة الأجهزة في العمل مرة أخرى غير أن حالته سيئة وغير مستقرة.