قنوات مجانية تعلن عن نقل مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني
مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

ننشر موعد مباراة برشلونة وإيبار، يلتقي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر فريق برشلونة مع إيبار ، فى إطار  مباريات الإسبوع الخامسمن الدوري الأسباني، فى المباراة التى يسعى من خلالها فريق برشلونة فى مواصلة النتائج المتميزة، وتحقيق نتيجة إيجابية، وذلك بعد الأداء المتميز أمام خيتافي في مباريات الأسبوع الرابع ، والفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

ولمحبي فريق البارشا، ننشر تردد القنوات الناقلة لمباريات الفريق بالدوري الإسباني، على العديد من الأقمار، التي من السهل التقاطها في الوطن العربي، عن طريق البث المفتوح المجاني وبدون تشفير، وذلك بعد احتكار قناة بين سبورت نقل الدوري الإسباني والعديد من الدوريات والبطولات الكبرى.

موعد مباراة برشلونة وإيبار القادمة

موعد مباراة برشلونة وإيبار اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر تقام عند الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20.00 بتوقيت جرينيتش، فى المباراة المقامة على ملعب ملعب الكامب نو، ويدير اللقاء الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز.

القنوات لمفتوحة المجانية الناقلة  لمباراة برشلونة وإيبار

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار منقولة على قناة beIN SPORTS 3 HD، ويعلق عليها المعلق علي محمد علي.

ومباراة برشلونة وإيبار منقولة ايضاً على قناة IRIB TV 3 الإيرانية، المفتوحة على القمر Intelsat 902، 62 شرقا، تردد 11555 عمودى، ومعدل الترميز 30000 .

قناة TV Varzish على القمر Apstar،  على التردد  12548، ومعدل الترميز 27500 واستقطاب القناة أفقي.

قناة servus tv على القمر استرا، على التردد 12663 h، ومعدل ترميز القناة  22000.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.