التخطي إلى المحتوى
رابط موقع اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية العامة 2018
نتائج الطلاب ناليوم السابع نتائج الثانوية العامة 2016 بالاسم و رقم الجلوس

نتيجة عام 2016

أعلن اليوم السابع منذ قليل عن أرقام الهواتف الخاصة بخدمة الاستعلام الصوتي عن نتيجة الثانوية العامة 2016 من الهاتف الأرضي أو المحمول، وفقا للصورة التالية، وأرقام الهواتف هي 9509 للرسائل، ورقم 4560 للخدمة الصوتية.

نتيجة الثانوية العامة من اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة من اليوم السابع

تحديث 18 يوليو

نشر موقع اليوم السابع تنويه عن امتلاكه حقوق بث نتيجة الثانوية العامة 2016 عبر رسائل الهاتف المحمول والخدمة الصوتية للهاتف الأرضي، بخلاف الاستعلام مباشرةً برقم الجلوس من موقع نتائج اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة 2016، وأوضح موقع اليوم السابع أنه فاز بحقوق نتيجة الثانوية العامة من مناقصة وزارة التربية والتعليم، ونشر رابط موقع نتيجة الثانوية 2016.

تحديث 19-7-2016

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2016 سيتم الانتهاء من رصدها وحصر أسماء الطلاب الأوائل يوم الخميس القادم، وستكون النتيجة جاهزة للعرض على وزير التربية والتعليم بداية من يوم الجمعة وبحد أقصى يوم الأحد القادم الموافق 24 يوليو.

أكد وزير التربية والتعليم انتهاء كافة عمليات التصحيح بنتيجة الثانوية العامة 2016،  وأن عمليات المراجعة ورصد الدرجات على أجهزة الحاسب قد بدأت، وسط تشديد التعليمات بمراعاة الدقة والحيطة لعد تعرض أي طالب للظلم، ويستمر موقع اليوم السابع في توفير خدماته المستحدثة خاصة لإطلاع الطلاب على نتائجهم بالخدمة الصوتية.

تحديث: 21-7-2016

أكد موقع اليوم السابع على توفيرة نتيجة الثانوية العامة عبر ثلاثة من الخدمات وهي، رسائل الهاتف المحمول ، والخدمة الصوتية للتليفون الأرضي، والاستعلام مباشرة برقم الجلوس، وأشتر اليوم السابع لحصوله على النتيجة ونشرها قبل إرسالها للمدارس.

اليوم 22 يوليو

وفقا لأخر المستجدات حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، فقد انتهت أعمال الكنترول بالفعل من رصد الدرجات، وتشير الأخبار لإطلاع الطلاب الأوائل على نتائجهم عبر اتصال هاتفي من وزير التربية والتعليم مساء يوم غدا السبت، وقد يرتفع أعداد الطلاب ممن سيخوضون امتحانات الدور الثاني ليقرب العدد من 160 ألف طالب وطالبة، وسينشر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016 فور اعتمادها.

تحديث 23 يوليو

نقترب اكثر من موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، ولكى تتمكنوا من الحصول على النتيجة بمجرد اعتمادها، وفر لكم موقع اليوم السابع عدة وسائل وخدمات جديدة، عن طريق تسجيل بياناتكم، ورابط موقع اليوم السبع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 مدرج بعالية.

الأن نتيجة الثانوية العامة على موقع اليوم الساب برقم الجلوس مباشرة بدون عناء، اترك رقم جلوسك الآن وسنوفر لك النتيجة فور ، أو استعلم عن نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع اليوم السابع الأن.

قد يهمك أيضا

التعليقات