توقيت مباراة الكويت الكويتى والشرطة العراقى والقنوات الناقلة اليوم 2/2/2014 فى دورى أبطال آسيا

توقيت مباراة الكويت الكويتى والشرطة العراقى والقنوات الناقلة اليوم 2/2/2014 فى دورى أبطال آسيا
توقيت -مباراة- الكويت الكويتى -الشرطة العراقى والقنوات الناقلة -اليوم 2/2/2014 فى دورى أبطال آسيا

القنوات الناقلة مباشرة لمباراة الشرطة العراقى والكويت الكويتى على بى أن سبورت ومعلقى المباراة اليوم الاحد 2 فبراير 2014 وتوقيت وموعد مباراة الكويت والشرطة اليوم فى دورى آبطال آسيا حيث تقدم لكم تقريرا عن مباراة الشرطة والكويت اليوم فى اطار مباريات تصفيات غرب آسيا لدورى أبطال آسيا AlKuwait vs Al-Shorta at Asian Champions League Today 2/2/2014

اليوم يبدأ دورى أبطال آسيا 2014 حيث تقام اربع مباريات فى اطار تصفيات غرب آسيا منها ثلاث مباريات تضم فرق عربيه حيث يلتقى فريق شباب الاردن الاردنى مع فريق الحد البحرينى ويلتقى فريق السويق العمانى مع القادسية الكويتى وتقام المبارتان فى نفس التوقيت وقبل مباراة الكويت والشرطة بساعة ونصف .

فريق الكويت صاحب الارض فى مباراة اليوم يسعى لتأمين تأهله على حساب الشرطة بداية من مباراة الذهاب لذا فالفريق يسعى الى الفوز اليوم بعدد وافر من الاهداف . امام فريق الشرطة فيسعى للحفاظ على نظافة شبكاة مع محاولة احراز هدف يربك حسابات الفريق المضيف . 
فريق الكويت فا فى اخر 3 مباريات خاضها بالدورى الكويتى على كلا من النصر 4-0 والشبابا 3-0 وكاظمة 3-2 على عكس فريق الشرطة الذى لم يحقق سوى فوز وحيد فى 3 مباريات خاضها فى الدورى العراقى على حساب الكرخ “2-0” بينما تعادل مع الميانء 1-1 وخسر 0-1 من زاخو فى اخر مبارياته .

القنوات الناقلة وموعد مباراة الشرطة العراقى والكويت الكويتى اليوم 2/2/2014

التوقيت :
16:30 بتوقيت جرينتش GMT 
19:30 بتوقيت العراق والكويت مكة المكرمة

القنوات الناقلة :
بى أن سبورت 6  
بى أن سبورت HD-6

قدمنا لكم مباراة الكويت الكويتى والشرطة العراقى فى الليجا اليوم الأحد 2-2-2014 والموعد والقنوات الناقلة مباشرة على بى أن سبورت