التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2020 موقع إدارة الإحصاء والمعلومات
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم من موقع إدارة الإحصاء والمعلومات، نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني ، الفصل الدراسي ألأول من العام الدراسي الحالي 2019-2020، حيث من المنتظر أن تعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم، وسننشر لكم نتيجة الاعدادية بمحافظة الفيوم من المواقع التابعة لمديرية التربية والتعليم بالفيوم وبوابة الفيوم الإلكترونية.

اعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٠ بالفيوم  بنسبة نجاح ٨٠.٦٪، والإعدادية المهنية ٧٨٪ ونترقب ظهور رابط الاستعلام برقم الجلوس أو اسم الطالب.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 عبر موقع الإحصاء والمعلومات التابع لمديرية التربية والتعليم، ويمكنكم الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات عبر الرابط أدناة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم موقع مديرية التربية والتعليم

نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم، حيث ننتظر الإعلان الرسمي حيث  موعد اعتماد وظهور نتائج الطلاب بمحافظة الفيوم.

موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم

نتيجة الاعدادية

وأشارت بعض الأخبار التي تناقلتها عدة صحف مشهورة، عن اعتماد نتيجة الإعدادية بمحافظة الفيوم، خلال الأيام القليلة القادمة، من محافظ الفيوم، على أن تنشر النتيجة فو اعتمادها عبر المواقع الرسمية المختصة بعر نتائج طلاب الفيوم بشهادتي التعليم الأساسي.

وأوضحت بعض النتائج الأولية التي وردت إلينا بصورة غير رسمية، أن نسبة النجاح قد تشهد تسجيل قيمة مرتفعة، وهو ما يبشر بارتفاع أعداد الطلاب الناجحين قبل أن يتم اعتماد النتيجة رسميا من المحافظ قريباً. “النتيجة نظهر “

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الفيوم لنتيجة نهاية العام الدراسي 2019-2020، وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفيوم اضغط على هذا الرابط ، نتيجة الصف الثالث الإعدادي جميع المحافظات بالضغط هنا.

نتيجة اعدادية الفيوم 2020

ننشر لكم عبر مصر فايف أحدث الروابط الخاصة بالحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، وذلك من المواقع الرسمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم، حيث سيتم رفع نتيجة إعدادية الفيوم فور اعتمادها مباشرة عبر هذه المواقع المشار إليها.

نشر الموقع الرسمية لنتائج بمحافظة الفيوم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول، حيث من المقرر ظهور نتيجة اعدادية الفيوم العام الدراسي الحالي خلال الساعات القادمة، وللدخول الموقع نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم اضغط على هذا الرابط

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي  محافظة الفيوم عبر المواقع المعتمدة لمديرية التربية والتعليم اضغط موقع إدارة الإحصاء أو بالضغط على موقع النتائج

الروابط المدرجة أسفله تخص نتيجة الترم الأول من إعدادية الفيوم

أحدث رابط لنتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم

أعلنت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم وقريبا جدا ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 فقط تابعة التحديثات التي نرفقها لكم بهذا الموضوع

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم عبر الروابط الرسمية لمحافظة الفيوم ومنها موقع إدارة الإحصاء والمعلومات، والمواقع التابعة لمديرية التربية والتعليم بالفيوم، وإن واجهتكم أي صعوبات، برجاء تدوين الاستفسارات بالتعليقات على هذا الموضوع سنذلل لكم الصعب فوراً.

تحديث : تعلن قريبا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم والروابط سنحدثها حال ظهور نتائج الفصل الدراسي القاني على موقع بوابة الفيوم الالكترونية أو موقع وزارة التربية والتعليم.

تحديث : نقرر اعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في الفيوم اليوم الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.