التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020 موقع مديرية التربية والتعليم بدمياط
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط

نتيجة الترم الأول محافظة دمياط 2016

اعتمد محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2015-2016، وحققت نسبة النجاح بنتيجة الترم الأول من الصف الثالث الإعدادي 81.48%، والآن بإمكان الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بدمياط.

اعتمد أيضا محافظ دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بخلاف نتيجة امتحانات التربية الخاصة، وجاءت نسبة النجاح بنتيجة الصف الثالث الإعدادي 100%.

أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط الدكتور إبراهيم عبد العزيز أن إجمالي عدد الطلاب المتقدم لخوض امتحانات الشهادة الإعدادية 2016 بدمياط بلغ 22405 طالب وطالبة، فيما خاض بالفعل امتحانات نصف العام الدراسي 22066 تليذ وتلميذة، وحقق إدارة ميت دمياط الجديدة التعليمية المركز الأول بأعداد الناجحين حيث بلغت نسبة النجاح 90.43%.

يجدر الإشارة لاعتماد محافظ دمياط في نفس الوقت نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة دمياط في نفس الوقت ويمكنكم التعرف على نتيجة ابتدائية دمياط بالضغط هنا.

تحديث:

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس لمحافظة:

لكل الطلاب والطالبات ممن يجدون صعوبة بالوصول لنتيجتهم عن نصف العام الدراسي الأول للصف الثالث الاعدادي بدمياط، يمكنكم الاستعلام عن طريق الضغط على رابط النتيجة ثم الضغط على (ctrl-F)، من لوحة المفاتيح وكاتبة رقم الجلوس بالمستطيل الحواري الذي سيظهر لكم

التعليقات

  1. نتيجه الصف الثالث الاعدادي مدرسه النصر الاعداديه بدمياط رقم الجلوس 3065

  2. نتيجه الصف الثالث الاعدادي مدرسه النصر الاعداديه بدمياط رقم الجلوس 3065

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.