التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية 2018 اليوم السابع وموقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية الترم الثاني

نتيجة اعدادية الإسماعيلية 2018 ــــــــ

ترقبوا معنا الإعلان عن ظهور نتيجة الترم الحالي من الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2018، حيث من المنتظر إعلان نتيجة العام للصف الثالث الإعدادي من العام الدراسي 2018-2017 خلال الساعات القادمة، على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، وسننشر لكم رابط نتيجة الإعدادية بالإسماعيلية 2018 بنهاية الموضوع.

اعتمد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2018.

وبلغت نسبة النجاح لهذا العام 82.28% بزيادة قدرها 2.12% عن العام الماضي، وتلاحظ تفوق البنات على البنيين، بعد أن احتلت البنات المراكز العشر الأوائل على مستوى المحافظة لهذا العام

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 جميع المحافظات اضغط على هذا الرابط

تحدي : اعتمد اللواء ياسن طاهر محافظ الإسماعيلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح 82.45% والنتيجة نشرت عبر موقع اليوم السابع برقم الجلوس وموقع وزارة التربية والتعليم .

نتيجة إعدادية الاسماعيلية 2018 موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية موقع اليوم السابع

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية لانتهاء كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة لنتيجة طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية، وستظهر نتيجة الإعدادية على الموقع الرسمي لمديرة التربية والتعليم.

أضافت مديرية التربية والتعليم أن موعد ظهور نتيجة إعدادية الاسماعيلية 2018، خلال الأيام القادمة، فور اعتمادها من السيد محافظ الإسماعيلية، وسننشر لكم روابط الحصول على نتيجة الترم الأول والتي سيتم تحديثها بما يتاح من روابط تخص الترم الثاني، من الشهادة الإعدادية 2017 لمحافظة الإسماعيلية والتي سيتم الإعلان عنها، بخلاف ما قد يستجد من روابط أو ملفات مجمعة  مثل موقع اليوم السابع كما حدث بنتيجة الابتدائية 2017.

نتائج الطلاب الإسماعيلية موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية 2018

والآن لكل زوار الموقع الرائد مصر فايف وكما وعدناكم بتحري المصداقية ونشر الروابط الرسمية لنتائج المحافظات، نقدم لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.

طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية، الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الإعدادية بالإسماعيلية 2017 من الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية الضغط على هذا الرابط. أو من هنا مباشرةً

وكذلك من هذا الرابط.

تحديث : الأيام القادمة قد تعلن عن ظهور نتائج الطلاب والطالبات في شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي بمحافظة الإسماعيلية وهو ما نتابعه وسنوضحه لكم قريباً.

اتركوا أرقام جلوسكم الآن بالتعليقات مصحوبة باسم الطالب وسنوافيكم بنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني من العام الدراسي 2017-2018 قريباً.

قد يهمك أيضا

التعليقات