نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس موقع azhar.eg ظهرت اليوم

نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس موقع azhar.eg ظهرت اليوم
نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الأول موقع بوابة الازهر الإلكترونية

نتيجة الدور الأول 2016

نشرت نسب النجاح الناتجة عن تصحيح عينات أوراق طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري 2016 والتي جاءت على النحو التالي:

ومن المتوقع أن تظهر النتيجة عبر الموقع الأزهر التعليمي، وبوابة نتائج الأزهر أو البوابة الإلكترونية للأزهر و، ونوعدكم بتغطية متميزة ومتابعة مستمرة لكل ما يستجد من أخبار بخصوص موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية.

ننشر لكم الآن جميع المواقع التي ستتيح نتيجة الثانوية الازهرية صباح السبت، وفى حالة قيام موقع اليوم السابع بنشر النتيجة سنرفقه لكم أيضاً.

أعلن موقع اليوم السابع عن حصوله على حقوق نشر نتيجة الثانوية الازهرية 2016، ويمكنكم الآن الاستعلام بدون معاناة عن نتيجة الشعبتين العلمية الأدبية بالثانوية الازهرية بكل سهولة وبرقم الجلوس.

للدخول لرابط موقع الحصول نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 عبر هذا الرابط أو من هنا مباشرةً عبر موقعكم مصر فايف :

[iframe src=”http://www.azhar.eg/intronew.html” width=”100%” height=”600″]

أو عبر هذا الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2016

[iframe src=”http://www.alazhar-alsharif.gov.eg/Natiga” width=”100%” height=”600″]

رابط أخر للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري من هنا

يمكنكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات مصحوبة باسم الطالبة أو الطالب وانتظروا ظهور النتيجة رسميا قريبا، وسنوفر لكم النتائج في الحال.

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية حتى الآن تشير إلى أن نتيجة الثانوية الازهرية خلال أيام، ولم يتم تهيئة الموقع بعد لظهور النتيجة، في انتظار إعلان موعد اعتمادها، ونوجه عنايتكم أن أي خبر ينشر هنا يكون من خلال المصادر الموثوقة وفقا لما تصرح به، وتحديد الموعد ينقل عن المطلعين عن نتائج طلاب الأزهر.

تحديث 14-7-2016

ننشر لكم صور أوائل شهادة الثانوية الازهرية 2016، حيث تم تهنئتهم من شيخ الازهر الشريف الدكتور احمد الطيب عبر الاتصال الهاتفي، وخلال الساعات القليلة القادمة سيعلن عن مؤتمر اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية

3 4 أوائل الازهر

تحديث 16-7-2016

نقدم لكم بعض من بيانات نسب النجاح التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية من كنترول الثانوية الأزهرية حيث جاءت كالتالي:

37-1 طالب فوق الـ 100% ودا عدد محدود جدا بالمستوى الرفيع طبعا
2- عدد الطلاب والطالبات الحاصلين على مجموع أعلى من 90% 3560 طالب ودا رقم معقول مما يوحى أن التنسيق هيرتفع حاجه بسيطة جدا …
3- الميكانيكا لم يقفلها أحد حتى الاولى على الجمهورية ناقصة فيها درجة واحدة

:تحديث 17-7-2016

طرق الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية 2016 بجميع الشعب الدراسية تتم عن طريق خدمة الهاتف والتي تقدم لأول مرة، وعبر المواقع الإلكترونية والتي من بينها موقعي الأزهر التعليمي وموقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف وهو الموقع الرسمي، بخلاف موقع اليوم السابع، وجميع المواقع تعمل بدون عوائق الآن.

تحديث 18 -7-2016

تعطل موقع الحصول على نتيجة الثانوي الازهرية 2016 التابع لموقع الأزهر التعليمي عن العمل منذ قليل، وأفاد المسئولين عن نتيجة الثانوية الأزهرية، إلى انه جاري إصلاح العطل الفني الذي لحق بالموقع، وخلال دقائق سيعود للعمل، ولك من لم يتحصل على نتيجته حتى الآن برجاء ترك رقم جلوسك الآن.

تحديث 8-9-2016

يقترب طلاب الدور الثانية من نتيجة الثانوية الازهرية استكمال تسجيل رغباتهم، وستعلن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية بمرد انتهاء معامل التنسيق من تلقي وفحص رغبات الطلاب.