التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2019 برقم الجلوس البوابة الالكترونية محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2016

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج الآن،اعتمد محافظ سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية وعبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، تم الإعلان عن رابط الاستعلام برقم الجلوس، في نتائج الطلاب التي تحققت بنسبة نجاح 84 %، والتفاصيل أدناة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2019، ينتظر بشغف أبناء محافظة سوهاج موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في سوهاج، الصف الثالث الإعدادي بسوهاج، موعد ظهور نتيجة المرحلة الثانية من التعليم الأساسي وهي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظ سوةهاج للترم الأول، والتي سوف يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج والبوابة الإلكترونية بمحافظة سوهاج.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج الترم الأول 2019 عبر موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي، وللحصول على النتيجة اضغط على الرابط المرفق أدناة، وفى حال مواجهتكم لأي صعوبات اترك استفسارك بالتعليقات.

نتيجة الشهادة الإعدادية  2019 بمحافظة سوهاج “ظهرت

وسوف يتم الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي  بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بسوهاج، لامتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2018-2019، عبر الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية بمحافظة سوهاج وموقع وزارة التربية والتعليم.

اعتمد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج نتيجة امتحانات دور مايو للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018/2019، حيث بلغت نسبة النجاح أكثر من 84.62% على مستوى المحافظة، عقب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات بكنترول الشهادة الإعدادية .

كما اعتمد محافظ سوهاج نتيجة الاعدادية المهنية للعام 2019، حيث بلغت نسبة النجاح 73% على مستوى المحافظة، وبلغت نسبة نجاح الصم وضعاف السمع 80.7%، والمكفوفين 40%.

موقع نتيجة الإعدادية سوهاج 2019

رابط الترم الثاني

روابط بديلة :

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 2019 بعد الانتهاء من جميع أعمال الكنترول الخاصة بتصحيح ومراجعة ورصد الدرجات لجميع المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي،ثم اعتماد النتيجة من السيد محافظ سوهاج، ويسعدنا عبر موقعنا مصر فايف  أن نقدم لكم كما عهدتمونا خدمة متميزة لتغطية الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية، وسيتم نشر جميع الروابط الرسمية لتوفير الجهد والعناء  على الطلاب وأولياء أمورهم.

يتقدم فريق عمل موقع مصر فايف بالتهنئة لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج بمناسبة قرب ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، ولكل من يعاني من الحصول على النتيجته يمكنه ترك رقم جلوسه بالتعليقات وسنوفر له النتيجة في أقرب وقت عقب اعتمادها بمشيئة الله.

تحديث..روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج مباشرةً عبر مصر فايف.

قريباً نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج من امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019، وكشوف النتيجة سترفق بعالية ، حيث يتم الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس.تابعونا عبر موقعكم مصر فايف للتعرف على أخر الأخبار بشكل محدث دائماً.

تحديث: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج لم يحدد بشكل رسمي، رغم وجود بعض المصادر التي أفادت باحتمالي اعتماد نتائج الطلاب خلال الأيام القليلة المقبلة .

تحديث: قريبا ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم.

تحديث:ننتظر معا اعتماد محافظ سوهاج لنتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية بسوهاج، ولكي نسهل عليكم عملية الحصول علي النتيجة يمكنكم ترك بياناتكم في التعليقات وستوفر لكم النتيجة فور اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة سوهاج

روابط جديدة لنتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج أتاحتها مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية لتخفيف معانات البحث عن النتيجة في ظل الضغط الشديد على سرفر النتيجة وهي كالتالي:

الرابط الأول نتيجة نصف العام الدراسي 2016 اضغط هنا

 

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

تحديث: جاري اصلاح رابط الاستعلام عن نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية بسوهاج بعد تعرضه للضغط الكبير من قبل الطلاب للحصول علي النتيجة، وسيتم تفعيل الرابط بعد قليل والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.

تحديث / مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج أشار لوجود كسوف النتائج لقطاعات التعليم الثلاثة بالمحافظة، يمكن الحصول عليها من الصفحة الرسمية للمحافظة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. زينب محمد صبره إبراهيم عبد المطلب رقم الجلوس 43548 محافظه سوهاج مدرسه محمد عبد النعيم فهيم بالنغاميش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.