نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2021 موقع البوابة الإلكترونية
نتيجة الإعدادية محافظة بني سويف

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف 2021، وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني بالمحافظة من الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية بمحافظة بني سويف برقم الجلوس، حيث يعتمد محافظ بني سويف الدكتور محمد غنيم، نتيجة الصف الثالث الإعدادي ظهرة اليوم الخميس 17 يونيو، ويترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية موعد البسمة والفرحة حينما يتم استخراج الدرجات من موقع مديرية التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية برقم الجلوس .

خلال تفقدها لجان كنترول الشهادة الإعدادية، شددت وكيلة وزارة التعليم سهام يوسف في بني سويف، على ضرورة مراعاة الدقة، خلال عمليات تقدير الدرجات ورصدها، ونوهت عن ارتفاع عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في عدة مواد، وسيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف 2021 للترم الثاني بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة لجميع مواد الشهادة الإعدادية، وعقب اعتماد النتيجة من السيد محافظ بني سويف.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

 تقدم للامتحان بالصف الثالث الإعدادي حوالي 50729 ألف طالب وطالبة، وينتظر بترقب أبناء محافظة بني سويف الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف لنتيجة امتحانات أخر العام الدراسي 2020/2021، بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، وبلغت نسبة النجاح 76.43 % للطلاب النظاميين.

روابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف

حيث من المتوقع أن يتم إتاحة النتيجة لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف عبر المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية بمحافظة بني سويف، ومن المتوقع أن يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الأول الثاني 2021 برقم الجلوس أو باسم الطلاب.

أدناة نرفق كشوف أسماء الطلاب الذين تحصلوا على أعلى الدرجات في إعدادية بني سويف، بعد حصول 22 طالب وطالبة على الدرجات النهائية.

أوائل بني سويف
أوائل بني سويف

ويسعدنا عبر موقع مصر فايف أن نقدم لكم التغطية المتميزة لظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف عبر المواقع الإلكترونية الرسمية، وسنقوم بتوفير جميع الروابط عبر هذه المشاركة، كي نوفر على الطلاب وأولياء الأمور الجهد والعناء الناتج عن مشقة البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بني سويف

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف نوفر لكم طلاب الصف الثالث الإعدادية تغطية خاصة لفاعلية ظهور نتيجة محافظة بني سويف للصف الثالث الإعدادي ، ولكل من يجد صعوبة في التوصل لنتيجته بسبب الضغط الشديد على سرفرات النتيجة برجاء ترك سؤالك بالتعليقات على هذا الموضوع.

التعليقات

  1. رقم الجلوس55435 اعدادى دور ثانى

  2. رقم الجلوس
    43700
    محافظة بني سويف إدارة الفشن التعليمية مدرسة طلا الأعدادية المشتركة

  3. اسماء ياسرسميرسيد

    اسماءياسرسميرسيدرقم الجلوس42018

    الفشن مدرسة ام الابطال

  4. نتجة امتحان الشهاده الاعداديه الازهريه
    رقم جلوس200137

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.