التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهاده الاعدادية الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية
نتيجة الشهاده الاعدادية الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية "قريبا"

نقدم لكم من خلال الرابط التالي، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية لجميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية وهم، شرق وغرب المنصورة، وطلخا ونبروه وبلقاس وأجا ودكرنس وشربين ومنية النصر، وباقي الإدارات التعليمية الأخري، سنرفق لكم الرابط الجديد لنتائج طلاب محافظة الدقهلية من موقع وزارة التربية والتعليم، وسيتم نشر النتائج برقم الجلوس لتسهيل عملية البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية حال ظهورها.

تحديث : اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 83.7 % ، ونشرت البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية روابط الاستعلام برقم الجلوس الآن.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018

محافظة الدقهلية البوابة الإلكترونية natiga4dk ، ترقبوا معنا الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية للإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من التعليم الأساسي، بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية لنتيجة امتحانات نهاية العام الدراسي 2017/2018، الترم الأول وأيضاً الثاني في موعده بمشيئة الله.

 أوضح على عبد الرؤوف، وكيل وزاره التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا للامتحان 97859 طالب وطالبه على مستوى المحافظة، وحضر منهم 96040 طالب وطالبه، ونجح منهم 80372 طالب وطالبه.

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر
حيث يجري حاليا الانتهاء من جميع أعمال الكنترول الخاصة بالمراجعة ورصد الدرجات النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2018، ومن المرجح ظهور النتيجة رسميا بعد اعتمادها من السيد محافظ الدقهلية خلال الساعات القليلة القادمة.

وكما تعودتم عبر الموقع الرائد مصر فايف، نوفر لكم جميع الروابط الرسمية لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية بمحافظة الدقهلية.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية عن طريق الاستعلام برقم الجلوس أو اسم الطالب، وذلك وفقاً لما سيُتاح بمواقع الحصول على النتيجة.

الرابط الأول لنتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية

الرابط الثاني موقع البوابة الالكترونية محافظة الدقهلية 2017

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية  2018

من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية والذي ظهرت علية نتيجة الشهادة الابتدائية عبر هذا الرابط من.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية مدرجة بعالية، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج أبنائكم مباشرة وبدون مشقة برقم الجلوس، ولكل من يجد صعوبة في التوصل لنتيجته برجاء ترك الرقم مدون بجواره اسم الطالب وسنوفر لكم النتيجة قريباً.

يتقدم فريق عمل مصر فايف بالتهنئة لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الترم الأول، كما نوجه تهنئة خاصة لأولياء الأمور مع قرب ظهور نتيجة فصل دراسي مضى من الجهد والكفاح، ونتمنى أن نوفق في تسهيل الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية 2018.

تحديث أيام قليلة تفصلنا عن موعد اعلان نتيجة الفصل الدراسي الاول للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية، النتيجة ستكون متاحة من خلال الرابط الموجود بالاعلي بمجرد اعلانها، كما يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس في التعليقات وسنوفر لكم النتيجة فور اعلانها، مع اطيب الاتمنيات بالنجاح والتوفيق.

تحديث ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية للفصل الدراسي الثاني  وسيتم الاستعلام من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس

تحديث: يشهد الموقع الرسمي لاستخراج نتائج الطلاب في محافظة الدقهلية حالة من التحميل والضغط العالي من كثافة الاستعلام، والموقع معطل حاليا فانتظر إعادة تفعيلة بالنتائج للطلاب والطالبات.

قد يهمك أيضا

التعليقات