التخطي إلى المحتوى
لينك نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة 2018 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة 2016 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2018 وتم الإعلان عن قرب اعتماد النتيجة من السيد محافظ البحيرة للشهادة الإعدادية العامة والمهنية، وتحديد نسبة النجاح بنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2018 الترم الأول ثم الثاني، فور انتهاء أعمال كنترول البحيرة، ننشر لكم لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة البحيرة .

يترقب بشغف الطلاب والطالبات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة لنتيجة امتحانات أخر العام الدراسي 2018-2017، خاصة مع قرب توالي ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعدة محافظات، مما زاد حالة القلق والترقب لدى الطلاب وأولياء الأمور بمحافظة البحيرة لمعرفة نتيجة جهدهم وسهرهم خلال عام دراسي مضي.

تحديث 3-6-2018: ظهرت اليوم بعد طول انتظار نتيجة الشهاده الاعداديه بمحافظه البحيرة الفصل الدراسي الثاني 2018  بنسبة نجاح بلغت 67.73%، وعلي من يجد صعوبة في الحصول على النتيجة يمكنه ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق وسنرسل له النتيجة في الحال، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب بالشهادة الإعدادية.

لينك موقع نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2018 برقم الجلوس

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية العامة والمهنية بمحافظة البحيرة فور اعتماد النتيجة من السيد محافظ البحيرة عقب انتهاء أعمال التصحيح والرصد الدرجات والمراجعة بكنترولات جميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة 2018 جميع الروابط برقم الجلوس:

موقع نتيجة البحيرة الجديد على هذا الرابط

لينك موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحيرة 2018

وكما تعودتم من فريق عمل موقعكم مصر فايف، نوعدكم بتغطية متميزة لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة الفصل الدراسي الأول والثاني 2018، والتي سيتم الحصول عليها عن طريق الاستعلام برقم الجلوس.

وسيتم نشر جميع الروابط الإلكترونية للمواقع الرسمية للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة 2018، عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة ومديرية التربية والتعليم.

نتيجة الاعدادية بمحافظة البحيرة 2018 برقم الجلوس

نرجو متابعتنا باستمرار فسيتم إضافة أي روابط جديدة لموقع الحصول على النتيجة، والروابط المرفقة سيتم تحديثها بما يتاح للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول  من العام الدراسي 2018-2017 .

تعرف أيضا علي:

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات

تحديث: يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس من الموقع الرسمي لبوابة البحيرة الإلكترونية، أو ترك رسالة بالتعليقات تشمل رقم الجلوس و اسم الطالب.

تحديث ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة اعتماد النتيجة من قبل محافظ البحيرة، ولكي نسهل عليكم الاستعلام عن النتيجة قمنا بتوفير الرابط الخاص بالاستعلام بالاعلي.

تحديث اعتمدت اليوم المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة نتيجة الفصل الدراسي الاول للصف الثالث الاعدادي لعام 2018 وبلغت نسبة النجاح 70.43% تقريبا، ويمكنكم الاان الاستعلام عن النتيجة من موقع مديرية التربية والتعليم كما يمكنكم ترك الاسم مصحوب برقم الجلوس والادارة التابع لها الطالب في تعليق وسنوفر لكم النتيجة.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات