التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية موقع البوابة الإلكترونية بالإسكندرية
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية موقع البوابة الإلكترونية بالإسكندرية

نقدم لكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية، عبر موقع البوابة الإلكترونية بمحافظة الإسكندرية لنهاية العام الدراسي 2019-2020 الترم الأول، موقع مديرية التربية والتعليم، وخصصت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ثلاثة روابط للاستعلام برقم الجلوس، بخلاف رابط التسجيل للحصول على نتائج الطلاب من خلال البوابة الإلكترونية على البريد الإلكتروني حال الإعلان عن اعتمادها.

تحديث: اعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة الفصل الدراسي الأول، بنسبة نجاح 85.2% لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية والاستعلام عن شهادة  ثالثة إعدادي برقم الجلوس.

أعلنت البوابة الإلكترونية نشرها نتائج الطلاب بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة الإسكندرية من الدكتور محمد سلطان، وسننشر الروابط الرسمية لاستعلام برقم الجلوس، ويمكنكم الاستعلام برقم الجلوس أو التسجيل في الروابط المرفقة أدناة للحصول على النتائج بدون معاناة.، وسننوه عن نسبة النجاح قريباً ، وكافة التفاصيل عبر موقع مصر فايف، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع المحافظات عبر هذا الرابط.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الإسكندرية 2020

اليوم 28-1-2020 سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة وفق أخر واحدث الأخبار التي أشارت إليها البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، بالتوفيق لجميع الطلاب، ويمكن تسجيل البيانات الآن لاستخراج النتائج، والربط الرسمية التي تم تفعيلها هي:

تشير الأخبار شبه المؤكدة، عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية قريباً ، وبذلك ستصبح الإسكندرية هي أول محافظة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول، مع القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2019-2020.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية موقع البوابة الإلكترونية بالإسكندرية 1

 

ويسعدنا عبر موقع مصر فايف أن ننشر لكم جميع روابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، عبر المواقع الرسمية لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، وعبر الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية بمحافظة الإسكندرية.

بدون عناء روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نقدم لكم الروابط التي من المنتظر أن تظهر عليها نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية، والتي نترقب الإعلان رسميا عنها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية خلال الساعات القليلة القادمة.

الآن بدون عناء إليكم الروابط الصاروخية لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة الإسكندرية عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية على اكثر من رابط لنتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2020، ننشر لكم الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لنتيجة الشهادة الإعدادية .

لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية حتى الآن، وسنتابع معكم ونرصد موعد الإعلان عن ظهور النتيجة، وكما عودناكم عبر مصر فايف، وفرنا لكم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الترم الأول، ويسعدنا أن نعمل على توفير النتيجة عبر الردود على أسئلتكم في الحال.

التعليقات

    1. البوابة الالكترونية أكدت النهاردة وكان فيه خبر من المديرية إن النتيجة ستعلم بالمواقع والمدارس يوم الثلاثاء.

  1. نتيجة الفصل الدراسي الاول الشهادة الاعدادية 2017 بمحافظة كفر الشيخ 45438

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.