التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول بوابة القاهرة الإلكترونية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة موقع مديرية التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2020، عبر البوابة الإلكترونية لنتائج التعليم الأساسي بوابة القاهرة التعليمية، وموقع نتائج الطلاب بوابة التعليم الأساسي، بخلاف موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث تعتمد خلال الأيام المقبلة نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس.

تظهر قريباً نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة لنهاية العام الدراسي 2019-2020، بعد أن يتم اعتمادها رسمياً من السيد محافظ القاهرة، وللحصول على النتيجة من موقع البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي بمحافظة القاهرة، الروابط بالأسفل، أو موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أو خدمة الاستعلام الصوتية على رقم 09000111 .

تحديث: استعلم برقم الجلوس عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في محافظة القاهرة من بوابة نتائج التعليم الأساسي، النتيجة متاحة الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول بوابة القاهرة الإلكترونية 1

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة برقم الجلوس

اعتمد محافظ القاهرو اللواء خالد عبد العال نتيجة الفصل الدراسي الأول من شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة، ونسبة النجاح بلغت 77.7 % ويمكن الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة صباح غداً.

يسعدنا أن نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2020-2019، بعد أن انتهاء جميع أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، لامتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة 2020، لكل الإدارات التعليمية عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي، التابعة  لمديرية التربية والتعليم، بمحافظة القاهرة.

ويسعدنا عبر موقعنا و موقعكم مصر فايف، أن نقدم لكم الخدمة المتميزة في طريقة الحصول على النتيجة، مع تزويدكم بالروابط الرسمية والمباشرة لمواقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، بمحافظة القاهرة، من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وبوابة التعليم الأساسي التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

احصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة 2020 برقم الجلوس

ولتخفيف المعاناة على الطلاب وأولياء الأمور يسعدنا أن نقدم لكم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 برقم الجلوس، من المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم وبالأخص مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عبر بوابة التعليم الأساسي، مباشرة من موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة

يمكنكم إضافة أرقام جلوس أبنائكم من الطلاب والطالبات موضحا المحافظة التي تتبعها هنا وسنرد عليكم في الحال، فتابعونا.

وفقا لمتابعتنا، سيتم إتاحة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة عن طريق رقم خط الهاتف المنشور على صفحة بوابة التعليم الأساسي، ويسبق ذلك عملية تحميل النتيجة على سرفر موقع بوابة التعليم الأساسي، والمنتظر أن يحدث خلال ساعات من بعد اعتماد نتائج الطلاب.

تحديث : تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بداية الأسبوع القادم وفق تصريحات تعليم القاهرة وبالتحديد الأستاذ محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة.

بوابة القاهرة الإلكترونية أشارت للاستعلام عن طريق رقم الهاتف الأرضي على رقم 09000111 وخلال الساعات المقبلة سنرفق لكم الروابط الجديدة للحصول على النتيجة برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.