التخطي إلى المحتوى
نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة “ظهرت”
نتيجة اعدادية الجيزة

رابط نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث من المنتظر الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالجيزة خلال الأيام القادمة، وسننشر لكم روابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة الترم الثاني من العام الدراسي 2020-2019، خاصة من رابط بوابة نتائج الامتحانات على موقع وزارة التربية والتعليم، أو موقع بوابة الجيزة الإلكترونية.

صباح اليوم الخميس 28-5-2020 اعتمد اللواء احمد راشد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة للفصل الدراسي الثاني 2019 -2020، وبلغت نسبة النجاح العامة 99.76%، ننشر  النتائج  لاستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من العام الدراسي الحالي برقم الجلوس، حيث يمكن الدخول على موقع مديرية التربة والتعليم  أو ترك رقم الجلوس بالتعليقات.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة وعبر موقعها الرسمي، ستوفر خدمة الاستعلام عن الدرجات برقم الجلوس، غير أن الموقع في الوقت الحالي لا يزال معطل، ونترقب تفعيل الرابط قريباً، ويستطيع الطلاب من خلال منصة التعليم إدمودو الدخول على حساباتهم ومعرفة معدل التقييم للمشروع البحثي لمن رفع مشروعه، أو التواصل مع المدرسة للحصول على النتيجة كاملة بالإيصال المستلم لمن قدم مشروعة عن طريق المدرسة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الجيزة

ويسعدنا عبر موقعنا مصر فايف أن نشارك طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2020 فرحتهم بظهور نتيجة العام الدراسي الحالي الترم الأول، وسوف ننشر لكم جميع روابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، ونوعدكم بنشر جميع روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 لتخفيف العناء والجهد على أولياء الأمور والطلاب للحصول على نتيجة جهدهم ..

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة

الروابط المرفقة لا تعمل حالياً، وسنقوم بتحديثها حال الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة حيث يستطيع الطلاب الاستعلام مباشرةً برقم الجلوس.

رابط نتيجة الاعدادية 2020 “قريبا”

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بزيارة رابط نتائج مديرية التربية والتعليم بالجيزة وإدخال رقم الجلوس في حال تفعيل الرابط،كما يمكنكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم وسنوافيكم بالنتيجة حال ظهورها بالفعل خلال الساعات القليلة القادمة فتابعونا، نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الجيزة ستكون على موقع المحافظة بالتزامن مع الإعلان عنها بالمدارس بجميع الإدارات التعليمية للمحافظة .

يمكنكم ترك رقم الجلوس متبوع باسم الطالب في التعليقات، وسنعمل على إرسال النتيجة لكم في أقرب وقت، ومرفق بعالية صورة من كشوف درجات بعض الطلاب تم بالفعل حصولهم على النتيجة من خدمات موقع مصر فايف.

أسماء الطلاب العشرة الأوائل في الجيزة “الترم الأول”

نشرت تعليم الجيزة قوائم أوائل الثالث الإعدادي الترم الأول

نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة "ظهرت" 1 نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة "ظهرت" 2

تحديث : الرابط المبين بعالية يشمل استعراض كيفية الحصول على نتائج الطلاب وفق التوضيح المنسوب إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة والشرح مبين بعالية، وحتى الآن لا يزال موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة لا يعمل للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وفي خلال ساعات سيتم حل المشكلة التقنية وتوفير الرابط البديل.

التعليقات

  1. الاسم دنيا شعبان محمد رمضان رقم الجلوس10961 اسم المدرسه صفيه زغلول لتعليم الاساسئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.