التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر يونيو 2019 – عروض الصيف وخصومات ماي كلوب
عروض كارفور مصر 2019

عروض كارفور مصر خلال شهر يونيو 2019 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع مصر فايف، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر يونيو 2019.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر يونيو 2019

عروض كارفور مصر من 10 يونيو وحتى 23 يونيو 2019

تقدم عروض كارفور مصر حتى الثالث والعشرين من شهر يونيو 2019 الخصومات والتخفيضات من خلال عروض الصيف، وذلك على المواد والسلع الغذائية وكافة منتجات الألبان واللحوم والدواجن والأسماك والفواكه والخضروات المعلبة والطازجة، والمنظفات المنزلية ومنتجات العناية بصحة الشعر والجسم والبشرة.

كما تشتمل عروض كارفور أيضًا على الشاشات والتكييفات والأجهزة الكهربائية والأجهزة والأدوات المنزلية ومبردات المياه والمراوح والميكروويف والطابعات والهواتف المحمولة والتابلت واللاب توب والكاميرات الديجيتال، وأطقم وأواني الطهي والأدوات البلاستيكية، وأطقم الحدائق وكافة مستلزمات المصايف وحمامات السباحة، وغيرها من السلع والأجهزة المتوفرة بفروع الهايبر والماركت.

وأكدت مؤسسة ماجد الفطيم على توافر العديد من الخصومات على مختلف المنتجات والسلع بكافة أقسام الهايبر والماركت، وذلك من خلال عروض كارفور 2019 المستمرة على مدار العام.

كما يقدم كارفور خصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا أو من خلال تطبيق ماي كلوب، علمًا بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، وكذلك حتى طرح عروض وتخفيضات جديدة.

عروض كارفور مصر 2019

تستمر عروض كارفور مصر حتى 23 يونيو 2019، علمًا بأنه يمكن شراء كافة المنتجات والعروض أون لاين، بالإضافة إلى إمكانية توصيل كافة السلع والمنتجات حتى باب المنزل، وذلك مع توافر خدمة الدفع عند استلام السلع والمنتجات.

كما أكد كارفور على توافر التخفيضات بالإضافة إلى قسائم الشراء طبقًا لنظام نقاط ماي كلوب، على أن يتم الحصول على قسيمة خصم بقيمة 50 جنيهًا عند تحقيق 500 نقطة.

عروض كارفور ماركت

عروض كارفور 2019 وخصومات ماي كلوب

أعلن كارفور مصر عن تخفيضات وخصومات بشكل أسبوعي تصل إلى 25% على بعض المنتجات والسلع، وذلك من خلال نظام نقاط ماي كلوب، على أن تشتمل تلك التخفيضات خصومات 25% كل يوم أحد على الملابس والمفروشات، وخصم 20% كل يوم إثنين على الأدوات المنزلية، خصم 15% كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع على السلع الغذائية والمنظفات، خصم 10% كل يوم أربعاء على الأجهزة الكهربائية.

تحديث

عروض كارفور مصر 2019 على شاشة سامسونج 65 بوصة بخصم 5000 جنيهًا لتصبح بسعر 12999 جنيهًا بدلًا من 17999 جنيهًا، شاشات إل جي بخصومات تصل إلى 25%، محضرات الطعام بخصم يصل إلى 36%، وأكد كارفور على توافر خصومات تصل إلى 20% على الأدوات المنزلية يوم الإثنين الموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري.

كما أعلن كارفور مصر عن إمكانية تقسيط الأجهزة الكهربائية بدون فوائد على ثلاثة أشهر مع بنك CIB بحد أدنى 500 جنيهًا، وذلك حتى الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

    1. متوفر كافة أنواع اللحوم والأسماك والدواجن الطازجة بأسعار وأوزان مختلفة تناسب الجميع

  1. يستمر كارفور ماركت في طرح المزيد من العروض والخصومات والتخفيضات على جميع السلع والمنتجات

  2. البوتاجاز المعروض La Germania بسعر 9999 جنيه ، لو سمحت ممكن أعرف تفاصيله من حيث الموديل وسعة الفرن ومقاسات أو أبعاد البوتاجاز
    ضروري لو سمحت

  3. البوتاجاز المعروض La Germania بسعر 9999 جنيه ، ممكن لو سمحت أعرف تفاصيله من حيث الموديل ومقاساته أو أبعاده وسعة الفرن
    ضروري لو سمحت

    1. يوجد فريزر بسعر 6375 جنيها 5 درج، كما يتوفر العديد من الماركات من خلال عروض عيد ميلاد كارفور 2018

  4. تبدأ عروض وتخفيضات عيد ميلاد كارفور 2018 على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية 1 يناير القادم

  5. برجاء من المسئولين عن الأدارة عدم أعطاء التجار الفرصه للأستيلاء على العروض واتاحه الفرصه لكل المواطنين بفرص متساويه بمشتريات للأستخدام الشخصى … العديد من المرات وفى اوقات مختلفة ومع بدايه العرض أجد المنتجات غير موجودة واشخاص تغادر السوبر ماركت بكميات كبيرة جدا من منتج واحد فقط مثل البامبرز او الرز او السكر او الزيت …وشكرا

  6. سعر الاجهزه الكهربءيه في هايبر وان سته اكتوبر ومستلزمات المدرسه في اسرع وقت ممكن لو سمحتو

  7. ممكن اعرف اسعار شاشات توشيبا وكل أنواعها
    وعليها خصومات ولا لأ أرجو الرد بأسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.