التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر يوليو 2019 – عروض كرنفال 2019 وخصومات ماي كلوب
عروض كارفور مصر 2019

عروض كارفور مصر خلال شهر يوليو 2019 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع مصر فايف، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر يوليو 2019.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر يوليو 2019

عروض كارفور مصر من 17 يوليو وحتى 28 يوليو 2019

تقدم عروض كارفور مصر حتى الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري التخفيضات على السلع الغذائية ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن والأسماك والفواكه والخضروات، والمنظفات المنزلية ومنتجات العناية بصحة الشعر والجسم والبشرة، وذلك من خلال عروض كرنفالات كارفور 2019.

كما تشتمل عروض كارفور أيضًا الخصومات والتخفيضات على الشاشات والأجهزة الكهربائية والتكييفات ومبردات المياه والمراوح وفلاتر المياه، والطابعات والهواتف المحمولة والتابلت وأجهزة اللاب توب والكاميرات الديجيتال، والأجهزة المنزلية وأطقم وأواني الطهي والأدوات البلاستيكية والستائر والمفروشات، والملابس الرجالي والحريمي وملابس الأطفال والشنط وحافظات الطعام، وأطقم الحدائق وكافة مستلزمات المصايف، وغيرها من السلع والأجهزة المتوفرة بفروع الهايبر والماركت.

وأكدت مؤسسة ماجد الفطيم على توافر العديد من الخصومات على مختلف المنتجات والسلع بكافة أقسام الهايبر والماركت، وذلك من خلال عروض كارفور 2019 المستمرة على مدار العام.

كما يقدم كارفور خصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا أو من خلال تطبيق ماي كلوب، علمًا بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، وكذلك حتى طرح عروض وتخفيضات جديدة.

عروض كارفور مصر 2019

تستمر عروض كارفور مصر حتى 28 يوليو 2019، علمًا بأنه يمكن شراء كافة المنتجات والعروض أون لاين، بالإضافة إلى إمكانية توصيل كافة السلع والمنتجات حتى باب المنزل، وذلك مع توافر خدمة الدفع عند استلام السلع والمنتجات.

كما أكد كارفور على توافر التخفيضات بالإضافة إلى قسائم الشراء طبقًا لنظام نقاط ماي كلوب، على أن يتم الحصول على قسيمة خصم بقيمة 50 جنيهًا عند تحقيق 500 نقطة.

عروض كارفور ماركت

عروض كارفور 2019 وخصومات ماي كلوب

أعلن كارفور مصر عن تخفيضات وخصومات بشكل أسبوعي تصل إلى 25% على بعض المنتجات والسلع، وذلك من خلال نظام نقاط ماي كلوب، على أن تشتمل تلك التخفيضات خصومات 25% كل يوم أحد على الملابس والمفروشات، وخصم 20% كل يوم إثنين على الأدوات المنزلية، خصم 15% كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع على السلع الغذائية والمنظفات، خصم 10% كل يوم أربعاء على الأجهزة الكهربائية.

كما أكد كارفور على توافر خصم 10% حتى 28 يوليو تضاف كنقاط على الحليب والأرز وحبوب الأفطار والشامبو والبلسم، وذلك بالإضافة إلى منح العملاء 50 نقطة عند أول عملية للشراء من خلال تطبيق ماي كلوب، على أن يستمر ذلك العرض حتى الحادي والثلاثين من شهر أغسطس القادم، ويسري عند تحميل التطبيق على الهاتف المحمول.

تحديث

عروض كارفور مصر 2019 على كبة جاك 1000 وات بسعر 695 جنيهًا بدلًا من 749.95 جنيهًا، شواية فريش 2000 وات 799 جنيهًا بدلًا من 1035 جنيهًا، كاميرا ديجيتال 16 ميجا بيكسل بسعر 4299 جنيهًا بدلًا من 4750 جنيهًا، خصم 15% على منتجات تايد، كما أكد كارفور على توصيل الطلبات الأون لاين إلى المنازل بشكل مجاني، علمًا بأن ذلك العرض متاح من كارفور لفترة محدودة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. بصراحة انا مش شايف عروض مناسبة فعلا انا رحت كذا مرة كارفور العبور وملقتش اللى انا عايزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.