التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر ديسمبر 2019 – عروض CARREFOUR CRAZY SALE
عروض كارفور مصر 2019

عروض كارفور مصر خلال شهر ديسمبر 2019 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع مصر فايف، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر ديسمبر 2019.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر ديسمبر 2019

عروض كارفور مصر من 2 ديسمبر وحتى 15 ديسمبر 2019

عروض كارفور مصر حتى الخامس عشر من شهر ديسمبر 2019 على السلع والمواد الغذائية ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة والمعلبة والفواكه والخضروات الطازجة، وأيضًا التخفيضات على المنظفات المنزلية ومنتجات العناية  بصحة الأطفال والشعر والبشرة، وذلك من خلال عروض CARREFOUR CRAZY SALE.

كما تشتمل أيضًا عروض كارفور 2019 التخفيضات على الشاشات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف المحمولة، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية والأدوات البلاستيكية وأطقم الطهي والمفروشات والمراتب والستائر، والملابس الرجالي والحريمي وألعاب الأطفال والمستلزمات الخاصة بشجرة الكريسماس، وغيرها من السلع والأجهزة المتوفرة بفروع الهايبر والماركت.

وأكدت مؤسسة ماجد الفطيم على توافر العديد من الخصومات على مختلف المنتجات والسلع بكافة أقسام الهايبر والماركت، وذلك من خلال عروض كارفور 2019 المستمرة على مدار العام.

كما يقدم كارفور خصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا أو من خلال تطبيق ماي كلوب، علمًا بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، وكذلك حتى طرح عروض وتخفيضات جديدة.

عروض كارفور مصر 2019

تستمر عروض كارفور مصر حتى الخامس عشر من ديسمبر 2019 بخصومات تصل إلى 53%، علمًا بأنه يمكن شراء كافة المنتجات والعروض أون لاين، بالإضافة إلى إمكانية توصيل كافة السلع والمنتجات حتى باب المنزل، وذلك مع توافر خدمة الدفع عند استلام السلع والمنتجات، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات الطازجة في نفس اليوم، علمًا بأن عرض توصيل المنتجات حتى باب المنزل متاح مجانًا لفترة محدودة.

كما أكد كارفور على توافر التخفيضات بالإضافة إلى قسائم الشراء طبقًا لنظام نقاط ماي كلوب، على أن يتم الحصول على قسيمة خصم بقيمة 50 جنيهًا عند تحقيق 500 نقطة.

عروض كارفور 2019 وخصومات ماي كلوب

أعلن كارفور مصر عن تخفيضات وخصومات تضاف كنقاط بشكل أسبوعي تصل إلى 20% يومي الإثنين والخميس على الأدوات المنزلية والعدد والأدوات ومستلزمات السيارة وفلاتر المياه ولمبات الليد والبطاريات، 15% يوم الثلاثاء على الأغذية الجافة والمشروبات، 25% يوم الأحد على ملابس وأحذية الأطفال والملابس الحريمي، وذلك من خلال نظام نقاط ماي كلوب تحت شعار أشتري جمع ووفر أكثر.

تحديث

أعلن كارفور مصر عن خصومات حصرية تصل إلى 33% على منتجات برسيل و11% على منتجات أريال، بالإضافة إلى خصم 38% على منتجات الزيت والسمن و22% على منتجات الضحى، كما أكد كارفور على توصيل تلك المنتجات مجانًا حتى باب المنزل عند الشراء أون لاين.

التعليقات

    1. متوفر خدمة التقسيط على الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية وأجهزة اللاب توب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.